منوعات وفنون

بالفيديو : الأشرار يحاصرون نجوم سودانية 24 في (منتصف الليل)

استضاف برنامج (منتصف الليل) بقناة سودانية 24 عدد  من الممثلين السودانيين الذين اشتهروا بأداء أدوار الشخصيات الشريرة في الدراما السودانية وهم الممثل القدير محمد عبد الرحيم قرني الذي جسد شخصية ابو سنيدة في مسلسل الشاهد والضحية والممثل الدكتور صالح عبد القادر الذي قدم شخصية عباس في مسلسل الدهباية والممثل محمود  كابو الذي قدم شخصيات شريرة في تجارب كوميديا الممثل جمال حسن سعيد.

و خلال الحلقة طرحت المذيعة شهد المهندس سؤالا ًعلى الممثل الدكتور صالح عبد القادر  عن كيفية أداء الدور المركب في شخصية عباس بطل مسلسل الدهباية حيث كان يبدو شريراً في تعامله وفي ذات اللحظة كان يقدم  دور المحب الرومانسي العاشق للدهباية وقالت له (متين بتكون شرير تتعامل  بسكينك ومتين بتكون عاطفي ورومانسي) فقال لها مازحاً (زي ما هسه بتتكلمي معاي بالعاطفة دي بكون عاطفي وبعد ما تقبلي وشك الثاني بطلع السكين).

الممثل محمود عبد اللطيف كابو ذكر بأن شخصية أبو سنيدة  التي قام بأدائها محمد عبد الرحيم قرني أصبحت شخصية مفزعة في الواقع و جعلت الكثيرين يخشون من قرني نفسه مثل الفتاة التي أصابها الرعب عندما وجدته في المواصلات يجلس بجوارها.

وفي السياق أكد الممثل قرني بأن السودانيين قادرون على إنتاج دراما بمواصفات ممتازة وبقدرات كبيرة تحترم عقول المشاهدين إذا وجدت الاهتمام من الدولة وتهيأت لها أسباب الإنتاج الجيد.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى