بالصور..تعرف على البرامج التلفزيونية المميزة التي ستعرض على الشاشات السودانية في رمضان

بالصور..تعرف على البرامج التلفزيونية المميزة التي ستعرض على الشاشات السودانية في رمضان

طرحت عدد من القنوات السودانية ترويجاً لبرامجها المميزة التي ستعرض خلال شهر رمضان ابتداء من يوم غد الخميس أول أيام الشهر الكريم.

 

وبحسب موقع النيلين فإن قناة النيل الأزرق الفضائية تعول على برنامجها الأشهر أغاني وأغاني والذي سيظهر بشكل جديد وبنجوم جدد وسيعرض بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف.

 

قناة الهلال الوليدة استعدت للشهر الكريم ببرامج غاية في الروعة حيث قامت القناة بتصوير برنامج “يلا نغني” وهو من تقديم المذيعة جدية وبمشاركة عدد كبير من المطرين الشباب أبرزهم منتصر هلالية وطلال الساتة ومبارك البنا وإيلاف عبد العزيز وحرم النور.

 

كما قامت قناة الهلال أيضاً بكسب برنامج “فن زمان” الذي تقدمه المذيعة اللامعة سلمي سيد ويشارك فيه نخبة من المطربين الكبار على رأسهم عصام محمد نور، وسيعرض البرنامج في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

وواصلت قناة الهلال تفردها وقامت بتصوير حلقات دينية وفتاوى في برنامج “وذكر” وهو من تقديم الشيخ المعروف محمد أحمد حسن.

 

قناة سودانية 24 فرغت من تصوير عدد من البرامج المميزة التي ستعرض على شاشتها خلال الشهر الكريم, وتراهن القناة بشكل كبير على برنامج الموسيقار الذي يقدمه المذيع الشاب محمد عثمان الشيخ ويستضيف من خلاله الموسيقار يوسف الموصلي وعدد كبير من المطربين الشباب.

 

قناة أنغام الفضائية استعدت للشهر الكريم بعدد من البرامج أبرزها برنامج “المطبخ أحلى” وهو من تقديم خبيرة التجميل سوسن الخفجي.

 

قناة طيبة الفضائية قامت بإنتاج ضخم للدراما السودانيه حيث جهزت مسلسلات هادفه تبث كثير من القيم وتساعد في بناء الأسرة السودانيه ومعالجة الكثير من السلوكيات التي تفشت في المجتمع السوداني.

 

ومن أبرز هذه المسلسلات “عائلة مؤسسة”

ومسلسل “جنة أبليس”

ومسلسل “زهجان أفندي”

 

الخرطوم (كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *