أخبار

الوطني بنهر النيل والشمالية يتبنى ترشيح البشير في انتخابات 2020

تبنى الملتقى التنظيمي لأمانة الشمال بالمؤتمر الوطني الذي يضم ولايتي نهر النيل والشمالية ترشيح الرئيس عمر البشير في انتخابات 2020، وأكد د. فيصل حسن إبراهيم نائب رئيس الحزب لدى مخاطبته الجلسة الختامية بمروي أمس، حاجة المؤتمر الوطني لخطاب سياسي تصالحي وشعارات سياسية تناسب المرحلة، واعتبر د. فيصل الحوار بشأن الدستور فرصة جيدة لمشاركة الأحزاب المانعة، وكشف أن الوطني لديه رؤية جاهزة بشأن الدستور الدائم، ونوه إلى أن رؤية الحزب سيطرحها على الجميع ولن يفرضها على أحد.

 

ودعا د. فيصل لحصر العضوية واستعدادها لحملة البناء الحزبي والانتخابات وإسناد برنامج حكومة الوفاق الوطني في المرحلة المقبلة، ودعا لمراجعة الأخطاء في الانتخابات الماضية حتى لايفشل الحزب في دوائر مهمة كما حدث في دنقلا وأبو حمد بسبب الخلافات بين العضوية، وأكد فيصل مراجعة النظام الأساسي واللوائح الناظمة للعمل الحزبي بهدف تجويد الأداء.

 

وأشار إلى أن الأزمة الاقتصادية هي وجه آخر للأزمة السياسية بحسب صحيفة الرأي العام، وشدد على ضرورة العمل بإخلاص وتركيز الجهود لزيادة الإنتاج، وأكد سعي الحزب الجاد لاستكمال السلام والتواصل مع القوى السياسية لإحداث التوافق الوطني.

 

الخرطوم (كوش  نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى