حوادث

زوجة نجل “مهدي شريف” الثاني تدلى بشهادتها في قضية مقتل نسيبتها

 

كشفت هدية حسن زوجة حسام مهدي شريف أمس الاثنين، لدى مثولها أمام قاضي الإستئناف مولانا عثمان إبراهيم بريمة، الذي ينظر في ملف الدعوى كشاهدة إتهام في قضية قتل “أمنة شريف”، وإتهام زوجة إبنها وشقيقتها .

 

كشفت أن المجني عليها كانت تحس دائماً بعدم الإطمئنان للمتهمة، وترفض تناول الطعام من يدها، مصرحة بأنه عندما تجدها بالصالون بالطابق الأرضي تحس بالخوف منها، وعدم الاطمئنان لوجودها في ذات المكان الذي تكون فيه .

 

وقالت إن المتهمة في يوم الواقعة زارتها في الطابق العلوي على غير عادتها في ذلك الزمن وكانت مضطربة وخائفة وأخبرتها بوجود تجمهر وشرطة في الطابق الأرضي مكان إقامة المجني عليها .

 

وكانت مصرة على مراقبة الموقف من البلكونة، وعندما تم إخبارهما بوفاة المجني عليها لاحظت التوتر والإنهيار وبعدها كانت طبيعية ما لفت ملاحظة بعض المعزين معلقين بعدم تأثر المتهمة بوفاة المرحومة .

 

وطلبت من الشاهدة إعطائها المفاتيح قبل إكتمال التحقيق في الواقعة لإدخال المعزين، ودخلت غرفة المجني عليها وقامت بترتيبها وتنظيفها، وأشارت الشاهدة الى أن المتهمة عندما طالبت الشاهدة برفع بصمات ريموت المكيف بواسطة الشرطة اعترضت على ذلك مؤكدة أنها قد قامت باستخدامه .

 

مشيرة الى أن المجني عليها كانت تتعامل مع أحفادها بمبدأ المساواة بينهم، وقالت إن المرحومة كانت تؤمنها مفاتيح شقتها، وكذلك المبالغ المالية، وأضافت أنها نزلت لشقة المجني عليها حوالي الساعة (4) ولاحظت بعض الأشياء غير الطبيعية، من ضمنها زيادة درجة المكيف على غير المعتاد في غرفة المجني عليها، حيث قامت بتفقدها ووضعت شوربة حضرتها لها بالمطبخ .

 

وأكدت من خلال مناقشتها وبحسب المجهر أن مهدي شريف قد قام بشربها، لأنه كان يعاني من مرض السكر، وعليه تم رفع الجلسة وتحديد أخرى في بداية الشهر القادم لمواصلة النظر في القضية .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى