أخبار

بكري يشرف غداً تدشين الصندوق الوقفي لرعاية الأيتام

 

يشرف الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي تدشين الصندوق القومي لرعاية الايتام ،وذلك فى السادسة من مساء غد الاثنين بقاعة الصداقة والذى يتم برعاية والي ولاية الخرطوم الفريق اول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين.

 

أعلن ذلك  دكتور جابر عويشة ادريس رئيس المجلس الاعلى للدعوة والارشاد رئيس مجلس إدارة الاوقاف بولاية الخرطوم .

 

وأضاف عويشة ان تدشين مشروع الصندوق الوقفي يأتي ضمن فعاليات مهرجان الاوقاف الثاني وتتويجا لجهود المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد وهيئة الأوقاف الإسلامية بالولاية وسوق الخرطوم للأوراق المالية وبنك الإستثمار المالي حيث من المتوقع أن يوفر الصندوق الدعم المادي المستمر لشريحة الأيتام بالولاية الذين يقوم برعايتهم المجلس الأعلى لرعاية اليتامى أحد مؤسسات وزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم .

 

و أكد د. عويشة أن جهود المجلس وهيئة الأوقاف الإسلامية بالولاية مع المؤسسات ذات الصلة قد اثمرت قيام هذا الصندوق باكتتاب أولي يتوقع أن يصل إلى 50.000 سهم قيمة السهم الواحد 100 جنيه يتم تدشين المساهمة فيها من الخيرين من الأفراد والمؤسسات الرسمية والخاصة .

 

وقال الدكتور عويشة وبحسب سونا إن هذا الوقف يهدف الي توسيع المساهمة فى المجتمع ويغطي احتياجات الأيتام ويضمن الاستمرارية داعياً الخيرين والمؤسسات والنقابات المساهمة فى هذا العمل الجليل .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى