رياضة

الكاردينال: الأزرق تعرض لظلم تحكيمي فادح وأخطط لمقابلة رئيس (الكاف) شخصياً لتقديم شكوى ضد مهزلة نيجيريا

 

أكد الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال في حديثه لقناة الهلال الفضائية مساء أمس من مقر إقامته في لندن أن الأزرق تعرض لظلم تحكيمي فادح أمام أكوا يونايتد النيجيري .

 

مضيفاً أنه مارس ضغطاً متواصلاً على الهلال طيلة الـ90 دقيقة ولعب دوراً كبيراًً في الخسارة بثلاثية، وقال أن احتساب 8 دقائق كوقت مضاف في الشوط الثاني دليل واضح على الترصد ومساعدة اصحاب الأرض في تسجيل هدف يقوده لخطف بطاقة التأهيل لمرحلة المجموعات .

 

وقال: لولا استبسال نجوم الفريق في هذا التوقيت بقيادة نجم المباراة جمعة جينارو لتحقيق ما خطط له طاقم التحكيم السيشلي، وذكر رئيس الهلال أن اللاعبين كانوا أكثر انضباطاً ولم يتعرضوا للتحكيم خلال مجريات اللقاء أو الدخول في نقاشات جانبية كانت ستؤدي الى خروج البطاقات الملونة مباشرة .

 

وأوضح أنه سيتصدى للدفاع عن ناديه بتقديم شكوى ضد طاقم التحكيم وسيغادر الى القاهرة لمقابلة الأستاذ أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) ومناقشته حول الظلم الكبير الذي وقع على الهلال في واحدة من بطولات “الكاف” .

 

وأضاف الكاردينالوبحسب قوون: ماذا سيقول من روج عن تقديم الهلال رشاوي للتحكيم  عقب أحداث مباراة الأمس في نيجيريا وهذا يؤكد براءة النادي الأزرق من تلك الأفتراءات .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى