سرقة “مراكيب” جلد نمر بمسجد النور بكافوري بأكثر من مائة ألف جنيه

سرقة “مراكيب” جلد نمر بمسجد النور بكافوري بأكثر من مائة ألف جنيه

تمت سرقة أكثر من عشرة “مراكيب” مصنوعة من جلد النمر الأصلي، بمسجد النور بضاحية كافوري عقب صلاة الجمعة 30مارس2018 تُقدر قيمتها بمائة ألف جنيه سوداني.
وقال أيمن حامد ياسين لـ (كوش نيوز) بأنه قد أدى الجمعة بالمسجد ليشهد عقد قِران أحد أقاربه إلا أنه قد فوجيء بسرقة حذاءه المصنوع من جلد النمر مع مجموعة من المصلين ومن شهدوا العقد، كما تحدث شهود عيان أن أكثر من عشرة من المصلين تمت سرقتهم جميعهم ينتعلون ذات الحذاء، مما يدلل أن اللصوص يستهدفون هذا النوع من الأحذية الثمينة الذي يقارب سعر الحذاء من جلد النمر الاصلي عشرة ألف جنيه .
كما تم نشل مصلي آخر تحدث إلى (كوش نيوز)، ألفين جنيه من جيبه.
وطالب مجموعة من المصلين تشديد الحراسة بالمسجد لحماية ممتلكاتهم .
وكان مسجد النور قد شهِد أربعة عقود قران في هذا اليوم حضرها مجموعة من الضيوف داخل وخارج الخرطوم.
ابومهند العيسابي

الخرطوم (كوش نيوز)

 



1 تعليقات

  1. صديق حسين

    المواطن العادي ب يسرق في اليوم عشرات المرات فيلدغ من المحليات و اللجان الشعبيه و غيرهما من السماسره و قطاع طرق العيش الكريم مرارا و تكرارا و لكنه ظل صامتا و لعشرات السنين و ممكون ومحتسب لله تعالى و نادرا ما يجأر يالشكوى أما هؤلاء المتنفدين الذين سرقت أحزيتهم من مسجد مشهور بايوائه للقطط السمان فلماذا تجد شكواهم مكانها للاعلام وبتلك السرعه وتنال حظوتها من التغطيه و الترويج الاعلامي عبر جميع وسائط و وسائل التواصل الاجتماعي !!! فلماذا الكيل بمكيالين؟ ام لانهم من أصحاب الحظوه و معصومون من تلكم سرقات بينما هم و بصوره راتبه و منتظمه يسرقون و يكذبون و يتحللون ان تم القبض عليهم ,فمالكم كيف تحكمون؟؟؟

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *