أبرز العناوينأخبار

بالصور : تفاصيل دوي انفجارات وتبادل كثيف لإطلاق النار جوار سجن الهُدي غرب أم درمان

تمكنت قوة تتبع لجهاز الأمن والمخابرات السوداني من ضبط خلية إجرامية تتبع للحركات المسلحة وبحوزتها أسلحة وذخائر داخل منزل غرب أم درمان قبالة سجن الهدي يوم الثلاثاء، بحسب ما نقل محرر كوش نيوز.

وقالت مصادر ميدانية، إن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة علي الأوضاع ويجري التحقيق مع العناصر التي تم القبض عليها لمعرفة ملابسات دخول الأسلحة والغرض منها.

وأسفرت العملية الناجحة عن القبض على ثلاثة متهمين وضبط كمية كبيرة ومتنوعة من الأسلحة مدفونة داخل المنزل الذي كان المتهمون يقيمون فيه ويعيشون حياة طبيعية.

 

وبحسب مصدر أمني مسؤول فإن عملية تنفيذ العملية شهدت تبادلاً لإطلاق النار مع العناصر المتحصنة داخل الوكر مما أدى إلى إصابة أحدهم واستسلام رفيقيه بعد مقاومة عنيفة وتفجير بعض أصابع القرنيت.

وكانت معلومات قد توفرت للسلطات الأمنية جراء استجواب العناصر التي تم اعتقالها الأسبوع الماضي عند ضبط عربة بوكس تويوتا، بولاية القضارف وشاحنة محملة بالسلاح عند نقطة التفتيش بمنطقة دار السلام بالقرب من سوق ليبيا، مفادها أن شحنة سلاح أخرى هُرّبت إلى أم درمان وخُبئت داخل منزل مستأجر مستخدم كوكر لدفن السلاح بداخله .

 

وأكد المصدر الأمني أن الأوضاع تحت السيطرة التامة وأن العناصر الثلاثة في قبضة الأمن ويخضعون للاستجواب للوصول لكل جوانب الحقيقة .
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى