أبرز العناوينأخبار

اعتقال مدير عام بنك فيصل الإسلامي وآخرين فجر اليوم

 

قالت مصادر موثوقة، أن السلطات الأمنية اعتقلت فجر اليوم (الثلاثاء) مدير عام بنك فيصل الإسلامي الباقر أحمد النوري ورئيس مجلس إدارة شركة التأمين الإسلامية محمد الحسن الناير.

وبحسب قناة المدارية -أن الأجهزة المختصة استدعت شخصيات اقتصادية وأجرت معهم تحقيقات مطولة، فيما تحفظت واعتقلت آخرين.

وتجري السلطات المختصة تحقيقات موسعة مع عدد من المصرفيين والاقتصادين ورجال الأعمال حول تجاوزات تتعلق بممارسة وتمويل أنشطة سببت أضراراً بالاقتصاد السوداني.

وكان الرئيس السوداني عمر البشير هدد في وقت سابق، باتخاذ إجراءات قاسية بحق المستثمرين في الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫3 تعليقات

  1. انا بمشي بنك فيصل بفك قروش في الكاونتر بدون مستندات الموظف بقول البضاعه رخيصه وغاليه سوق عديل كدا

  2. بنك فيصل هو الرائد في تحطيم الاقتصاد السوداني ف مفاسده لا تخطئها العين فلماذا لم تتفطن الدوله ل الاعيبهم التي استمرت منذ أربعون عامــــــا؟ و هل ولانتمائهم لبعض ألامراء السعوديون يعطيهم الحق الاوتوماتيكي في الفتك باقتصادنا مع تواجد الحصانات التي تقيهم عن المساءلات القانونيه التي تنتج كنتيجه متوقعه لاجرامهم المزمن بحق هذا الشعب الممكون من مسئوليه وهم يغضون النظر عن المفاسد المركبه والدائمه و التي تحدث يوميا فلا يحركهم وازع من لا دين و لا قيم من اخلاق ولا زره من وطنيه

  3. بنك فيصل رائد وقائد الفساد علي الإقصاد السوداني منذ تأسيسه في العام 1977م .. بنك فيصل هو ذراع الجبهة الإسلامية منذ العام 1986م ومن بعد ذراع الحركة الإسلامية ، حيث تقاسم المؤتمر الوطني والمؤتمر الشعبي مفاصل البنك في صراع الانفصال . وبعدها تمت تصفية عناصر المؤتمر الشعبي . ولكن هذا لم يغير من الأمر شيئا فحال الفساد كما هو فكل إسلامي فاسد (وطني أو شعبي) …

زر الذهاب إلى الأعلى