أبرز العناوينحوادث

تفاصيل جديدة حول شباب “فيديو الرقص الفاضح” وظاهرة الشروق

أماط مدير مباحث رئاسة شرطة أمن المجتمع (النظام العام) بولاية الخرطوم العقيد “عوض أحمد محمد عز الدين” الشهير بـ(عوض أركب) اللثام عن كثير من القضايا التي تلي دائرة اختصاصهم ، وتحدث في حوار صحفي عبر – صحيفة الأخبار اليوم الإثنين – بشفافية عن قضايا الآداب العامة والدجل والشعوذة ، بجانب كشفه تفاصيل مثيرة عن آخر الضبطيات وإنجازات إدارته ، وتطرق (أركب) إلى قضية فيديو الرقص الفاضح ببيتش بري وملاحقتهم لإحدى المتهمات ،بجانب توضيحه لظاهرة الشروق الغريبة ،وكشف العقيد “عوض” لأول مرة عن محاولة اغتياله ،نافياً عدم استهدافهم للناشطة التي ضبطت في وضع مخل داخل شقة .
قال عوض( أركب) رداً على سؤال الصحفي محمد أزهري لنكون أكثر صراحة ألم تستهدفون الناشطة المعروفة (و.ع)؟
لا..لا..لا..لم نستهدفها إطلاقاً ولم يكن بيننا وبينها شئ ..قضيتها الأخيرة كانت عادية جداً مثلها مثل أي بلاغ تحركنا وفقاً لشكوى من سكان العمارة بان الشقة التي ضبطت فيها يتردد عليها شباب في أوقات متأخرة من الليل ونحن تابعنا المعلومة ثم استوثقنا منها وخاطبنا النيابة وعملنا أمر تفتيش ومن ثم داهمنا الشقة (والله) لم يكن لدينا علم بأن داخل الشقة الناشطة (و.ع) أو غيرها .
وعن فتاة الفيديو الفاضح قال العقيد عوض في رده على سؤال كيف توصلتم إليها ؟ قال أولادنا اشتغلوا وتعرفوا على احدى الفتيات وهي ارشدت على البقية .
وفي مدينة بحري عرفنا انها قبضت في بلاغ سكر قبل 7 سنوات وبعد التحري معها ارشدت على باقي المجموعة وتم القبض عليهم إلا واحدة وبحثنا عنها وجدنا أن لديها بلاغ سرقة هربت بسببه خارج العاصمة قبل انتشار الفيديو وقمنا بفصل الاتهام في مواجهتها .
وعن ظاهرة الشروق وصفها بالسلوك الجديد يقوم به بعض الشباب وقد بدأ في العام 2017م وهي ظاهرة يجتمع فيها الشباب عند شروق الشمس بحجة أنها تقوي العلاقة العاطفية .بين الطرفين .
الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى