منوعات وفنون

محمد الامين يقول لجمهوره “يا تغنو انتو يا اغني انا” ويثير ضجة واسعة على صفحات التواصل الإجتماعي.. فيديو

شهد نادي الضباط بالعاصمة السودانية الخرطوم مساء الجمعة 16 مارس 2018 حفلاً جماهيراً كبيراً أحياه الفنان الأستاذ محمد الأمين الذي يتمتع بجماهيرية كبرى في السودان.

الحفل الذي تم بثه بتقنية البث المباشر على فيسبوك حقق متابعة واسعة فيما تداول مرتادي التواصل بصورة كثيفة بحسب متابعة محرر كوش نيوز مقطع فيديو من الحفل للفنان محمد الامين عندما قطع أداء الأغنية التي يغني فيها و قال لجمهوره ” يا تغنو انتو يا اغني انا” وذلك لان معجبي ود الأمين يردودن معه الأغنية التي يحفظونها على ظهر قلب.

وتباينت الأراء حول الموقف الذي حدث وتقول إحداهم (مافي حاجة مزعجة وسخيفة اكتر من انه الزول يمشي حفلة عشان يسمع فنانه المفضل و يلاقي الناس الما عندهم دم ديل بغنو معاه و ما تقدر تسمع منه و لا كلمة ..
لو كان دا هدفي كان قعدت في البيت و سمعت اخوي بغني و هو مركب السماعات 😒) .

ورأي أخر بحسب الناشط ناصف عبد الله “سيد الكارو” يقول (أن الفنان محمد الامين تجاوز حدود الذوق مع جمهوره لان كل الفنانين جماهيرهم بتردد معاهم الاغنية واحيانا بيقولوها كاملة وده جزء من عملية التذوق والاستمتاع التي تحدث من خلال تفاعل الجمهور مع اداء الفنان للاغنية).

يشار الى أن تقنية البث المباشر للفيديو وجدت تفاعلاً من جماهير السوشيال ميديا في السودان لنقل الأحداث المتنوعة، وتعاقد معجبي الفنان مع صحيفة كوش نيوز التي تملك أجهزة ومعدات حديثة لنقل حفل الفنان على صفحة خاصة بمحمد الأمين على فيسبوك.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى