رياضة

الإرهاق يهدد الهلال

سيكون ملعب الخرطوم مسرحا لمواجهتي القمة عصر ومساء اليوم لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز بنظامه الجديد وفي المباراة الأولى يحل الهلال ضيفا على الخرطوم الوطني في مباراة لن تكون سهلة للفريقين معا.
وسيشهد ملعب الخرطوم مساء مباراة المريخ ومضيفه الأهلي الخرطوم .

موقف الكوماندوز
يحتل الخرطوم الوطني المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد (8) نقاط من خمسة مباريات فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وتعرض للهزيمة مرتين، ويتطلع الفريق لمواصلة النتائج الجيدة امام الفرقة الزرقاء خاصة وان مباريات الفريقين تكتسب الندية وتحفل بالمفاجأت.

تشكيلة مثالية لامونيكي
يضم الكوماندوز عناصر غاية في التميز، وينتظر ان يدفع المدرب بتوليفة مكونة من عادل عبد الرسول، حمزة داؤود، حاتم رحال، يسري ادم، زكريا حسن، بدر الدين قلق، محمد حسن الطيب، موسى قديم، مايكل كلتشي وسيف تيري.
الأزرق يدخل اللقاء بمران وحيد

الهلال العاصمي الطرف الثاني في المواجهة وصل فجر امس الى الخرطوم قادما من لومي بعد ان ادى الفريق مباراته الافريقية امام الموانئ التوغولي في جولة ذهاب الدور الاول وخسرها بثنائية، واستأنف الأزرق برنامجه الاعدادي بدون راحة مساء امس تأهبا لمباراة الخرطوم الوطني، وشارك في التدريب جميع اللاعبين عدا المصابين.

الإرهاق يهدد الهلال
يعاني لاعبو الأزرق من الارهاق نتيجة عودتهم فجر امس السبت عبر رحلة شاقة استمرت لسبع ساعات من لومي لأديس ومنها إلى الخرطوم، ويتخوف الاطار الفني من تأثير الارهاق على اداء اللاعبين الامر الذي ربما يقود لفقدان نتيجة المواجهة.

موقف الفرقة الزرقاء
بالنسبة لموقف الهلال في المجموعة الاولى فإن الفريق يملك في رصيده أربع نقاط من مباراتين حيث تعادل مع الأمل بدون أهداف في مدينة الحديد والنار وفاز على هلال الابيض بثنائية بالجوهرة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز على الكوماندوز.
المريخ ضيفا على الأهلي مساء

ويحل المريخ ضيفا على الأهلي الخرطوم عند السابعة مساء اليوم الاحد وفق ماذكرت صحيفة اليوم التالي على ملعب الخرطوم لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز بنظامه الجديد، ويحتل المريخ المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن المتصدر مريخ الفاشر غير أن المريخ يعد أقل أندية المجموعة أداء للمباريات بعد أن أدى ثلاث مباريات فقط.

وسارت تحضيرات الفريق على نحو جيد في الفترة الماضية بعد أن فصلت 9 أيام كاملة عن المباراة الماضية أمام السلاطين تحديدا ما منح الجهاز الفني فرصة ترتيب أوراقه قبل مباراة اليوم.

واستعاد الأحمر جهود عدد من نجومه قبل المباراة بينما سيفقد جهود شيكا فوفانا المصاب.
ويأمل أبناء القلعة الحمراء الاقتراب من الصدارة أكثر في انتظار المعركة الطاحنة بين الفرسان والسلاطين في الجولة القادمة.
وعلى الرغم من الأوضاع الإدارية المتأزمة في القلعة الحمراء غير أن خبرة نجوم الفريق وتواضع أندية الممتاز تنسبب في الانتصارات في الجولات الثلاث الماضية.

الأهلي يرفع راية التحدي
ستكون مهمة الأهلي الخرطوم صعبة للغاية في مباراة اليوم التي يدخلها الفريق وهو يعاني في المراكز المتأخرة إذ يحتل الفرسان المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط من 5 مباريات وحقق الأهلي الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.
* اللجنة المنظمة تحدث تعديلاً على موعد مباراتي الهلال والمريخ
أحدثت اللجنة المنظمة تعديلا على موعد مباراة الهلال والخرطوم الوطني لتقام

عند الخامسة عصرا ، وتأجيل مواجهة المريخ والاهلي الخرطوم لتلعب عند الثامنة والنص مساءًا، وكانت ادارة الخرطوم الوطني قد رفضت مقترحا بتحويل المباراة لملعب الهلال لتلعب في السابعة مساءًا، وفضلت ادارة الكوماندوز الخيار الثاني بإقامة المباراة عصرا على شيخ الاستادات.

* الخرطوم يوافق على التأجيل وينشد الانتصار على الأزرق
سكرتير الخرطوم: سنخوض مباراة الهلال بجدية من أجل الانتصار
أكد فؤاد نقة سكرتير نادي الخرطوم الوطني تسلمهم لخطاب تأجيل مباراتهم أمام الهلال من أمس السبت إلى اليوم مبيناً أنهم لم يمانعوا تأجيل المباراة لأنهم يعرفون ظرف الهلال الصعب بعد وصول بعثته فجر أمس من توغو ولذلك لم يعترضوا على تأجيل المباراة، لافتاً إلى أن فريقه في نفس الوقت سيسعى للاستفادة من فرصة التأجيل في تجهيز نفسه بالشكل الأمثل حتى يتمكن من تحقيق الفوز على الهلال في مباراة اليوم.

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى