أخبار الولايات

والي جنوب دارفور يقف على مشاريع التنمية بالولاية

تفقد والي ولاية جنوب دارفور المهندس آدم الفكي محمد الطيب سير العمل في تشييد مول نيالا التجاري الاستثماري وكبري وادي بلبل تمبسكو بطريق نيالا عد الفرسان التي تنفذها شركة مان الوطنية للبنى التحتية.

وقال الفكي الذي رافقه وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة طه عبد الله حامد ورئيس المجلس التشريعي صالح عبد الجبار يوسف، ان العمل في تنفيذ كبري بلبل تمبسكو يسير بصورة ممتازة، لافتا إلى وضع خطة استراتيجية خاصة بالطرق بمحليات قريضة – برام وأبو عجورة.

و اشار سيادته الي ان أن الدراسة لتنفيذ كبري وادي عد الفرسان تمضي بصورة جيدة وسيبدأ التنفيذ بعد انتهاء كبري تمبسكو مباشرة،

و عبر عن سعادته بأن بحسب سونا – قضية الطرق بالولاية تسير بصورة طيبة، مؤكدأ اكتمال العمل في طريق كاس نيالا وأن طريق نيالا عد الفرسان سيتم استلامه قريباً بينما طريق الفاشر نيالا بدأ بصورة ممتازة بواسطة شركتين.

وتوقع الوالي بداية العمل في سفلتة طريق قريضة برام قريباً بالإضافة إلى طريق نيالا أبوعجورة تلس، وتابع (بهذا الجهد سنكون عملنا ثمانية طرق كاملة خارجة من مدينة نيالا إلى كل المحليات المجاورة )،

و عبر الوالي عن تقديره لمجهودات وزارة الطرق والجسور والشركات العاملة بالولاية شركة مان الوطنية ، شركة سودان بايل والشركة الاستشارية حاج علي، الجنيد، شيبا، الخرطوم، شريك الشمال.

ولفت إلى أن الدراسة في طريق نيالا محلية شطاية ومرشنج منواشي ودربات الملم ونتيقة طريق الفاشر تسير بصورة ممتازة وكادت أن تكتمل.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى