رياضة

إيقاف العقرب أزمة جديدة تهدد الموسم الرياضي

 

فاجأ الاتحاد العام الجميع وهو يدفع بخطاب للمريخ يفيد بإيقاف مهاجمه بكري المدينة حتى المثول أمام لجنة الانضباط وسحب الأحمر مهاجمه الأول عن المباراة أمس أمام تاون شيب تفاديا لأي عقبات قانونية .

ولم يتقبل أبناء القلعة الحمراء القرار ووجهوا سيلا من الإتهامات للجنة الانضباط التي تقودها كوادر تنتمي للهلال وعملت في لجانه الاستشارية بينما يرى أنصار الأحمر وبحسب صحيفة اليوم التالي أن لجنة الاستئنافات تعاملت بخبث كبير مع قضية اللاعب بعد أن أعادتها للجنة الانضباط مجددا وهو وضع أبقي اللاعب تحت دائرة الإيقاف لكون الاستئنافات سارت في اتجاه لجنة الانضباط بشأن المادة التي عوقب بها بكري المدينة.

ميول أعضاء لجنتي الانضباط والاستئنافات المعروفة مثلت بذرة فتنة بين الاتحاد العام ونادي المريخ إذ أن عددا من عناصر اللجنتين اشتهروا بتعصبهم الشديد لناديهم الهلال من خلال عملهم في مجالس إدارة النادي ولجانه الاستشارية.

الجدل الرياضي والخلافات والمشاكل التي تسببت في نسف موسمين من آخر ثلاث مواسم من بطولة الدوري الممتاز لم تستهلك وقتا طويلا لتبدأ مبكرا جدا إذ أن الصدام العنيف سيحدث في المستقبل القريب بسبب قضية اللاعب التي ستثير الجدل فترة طويلة وقد تتسبب في نسف الموسم بأكمله بعد أن أظهرت جماهير المريخ غضبها الواضح للقرار.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى