أبرز العناوينأخبار

السودان: ضبط فيديو فاضح لطفلة سودانية وأجنبي بحوزة المتهم بإدارة قروبات إباحية

كشف مهندس بالمركز السوداني لأمن المعلومات أن المتهم ضبطت بحوزته فيديوهات إباحية لأطفال بينها مقطع لطفلة سودانية معها أجنبي.

وذكر شاهد الاتهام المهندس طارق محمد الأمين أن المتهم بإدارة (6) قروبات لنشر المواد الاباحية على موقع التواصل الاجتماعي (واتساب والفيسبوك) أنشأ (3) منها، وذكر الامين أن المجموعات بأسماء (ناس الراحة، واقفين قناية، الجاهلية، الدرع الخام، سوق المتعة ومجموعة أخرى من غير إسم).

وأضاف الشاهد أمام قاضي المحكمة مولانا د.الطيب محمد سرور من خلال فحص الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف عُثر بداخلها على أكثر من (300) فديو وصور إباحية مخبأه داخل مجلدات ومصنفة ما بين (نيتي، جديد، سوداني، عالمي، واو)، بالإضافة الى اثنين فديو للأطفال من بينها فيديو لأجنبي مع طفلة سودانية.

وأشار الأمين أمام محكمة جرائم المعلوماتية -حسب سودان تايمز اليوم الإثنين -أن المتهم نشر (23) صورة فاضحة و(7) فديوهات فاضحة على قروب سوق المتعة الذي بلغ عدد الاعضاء أثناء الفحص (203). وأشار إلى أن المتهم أنشأ قروب (نحن ناس الراحة) بتاريخ 22/8/2017م وبه (98) عضوا اتضح من خلال الفحص أن المتهم نشر فيه فديوهات وصور فاضحة ودردشات فاضحة على القروب وإساءات.

وذكر أحد الناشطين على (الواتساب) بانه تلقى رابط بالانضمام لقروب بإسم (الامن الوطني) وانضم إلى القروب عبر الرابط إلا انه اتضح له بعد ذلك انه قروب للنشر الاباحي، وتم تغير الإسم (إلى سوق المتعة) بواسطة المتهم ونشر عبره عدد من الصور المقاطع الفاضحة إلا ان الشاهد عند محاولتة لإرجاع إسم القروب والبروفايل قام المتهم بازالتة. وقدم الشاهد مستندات اتهام للمحكمة عبارة عن صور (اسكرين شوت) للقروبات والصور والفديوهات التي نشرها المتهم، وحددت المحكمة جلسة اخرى لمواصلة سماع قضية الاتهام.
الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى