حوادث

مباحث محلية بورتسودان توقف أخطر عصابات خطف الموبايلات

تمكنت مباحث شرطة محلية بورتسودان من ضبط إحدى أخطر عصابات سرقة وخطف الموبايلات. حيث ألقت القبض على إثنين من معتادي الإجرام تخصصوا في خطف الموبايلات من النساء عبر موتر يستغلونه وتم فتح بلاغات جنائية في مواجهتما بقسم الثورة (دائرة الاختصاص).

الملازم أول النور عبد اللطيف عبد الدائم رئيس فرعية مباحث محلية بورتسودان أشار -حسب التيار 12 فبراير -إلى ورود عدة بلاغات إلى قسم الثورة تفيد بوجود تشكيل عصابي من فردين يقوما بخطف الموبايلات ويختارا ضحاياهم من العنصر النسائي وبعد المراقبة والبحث وجمع المعلومات تم تحديد مكان تواجد المتهمين وتم إلقاء القبض عليهما حيث أقرا بارتكابهما للجرائم وأرشدا إلى المعروضات والتي وجد من بينها موبايل أيفون 7 بلس تقدر قيمته بثلاثين ألف جنيه أبلغت إحدى السيدات بخطفه منها بحي الخليج.

العميد شرطة خالد محي الدين قناوي مدير شرطة محلية بورتسودان أشاد بأفراد مباحث محلية بورتسودان على أدائهم المتميز دوماً مثمناً جهودهم في القبض على عدد كبير من العصابات والتشكيلات الإجرامية وفك طلاسم العديد من الجرائم وأكد قدرة الشرطة على مكافحة الجريمة ومحاربتها والوصول إلى مرتكبيها في أسرع وقت مؤكداً مواصلة شرطة المحلية في عملها المنعي والكشفي للحد من الجرائم عبر عربات الدوريات والنجدة والسواري وأتيام المباحث.
الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. مع الاسف جوال صديقتي المسروق وكان عليه صوره لي وتعرضت للتهديد وبلغات مكافحة الجرائم الالكترونيه في السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى