حوادث

مجني عليه يخبر الشرطة عن قاتله قبل وفاته بلحظات !!

تواصل محكمة جنايات بحري وسط برئاسة القاضي أيوب أحمد المامون جلساتها لسماع قضية الإتهام في مقتل شاب طعناً بالسكين على يد آخر في سوق بحري.

وتشير الوقائع إلى أن المتحري الأول تم إخطاره عن شخص مصاب بمستشفى وتحرك إلى المستشفى واستجوبه عن إصابته، فأخبره بأن المتهم طعنه بالسكين، ولم يدل بأي أقوال أخرى لعدم مقدرته على الكلام، واتصل بالقسم وأخبرهم بالحادث عليه ودُون بلاغ تحت المادة (139) من القانون الجنائي المتعلقة بالأذى الجسيم، فيما تولى المتحري الثاني في البلاغ بعد أن عدلت النيابة مادة الاتهام للقتل العمد.

وبحسب صحيفة اليوم التالي أشار إلى أن الشاكي أبلغ يفيد بأن شخصاً قام بطعن المجني عليه بالسكين في سوق الخضار في بحري وأخضع لعملية، لكنه فارق الحياة، وبأمر تشريح صادر من النيابة نقلت الجثمان إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، فيما تم القبض على المتهم ودون بلاغ في مواجهته تحت (130) من القانون الجنائي، وقدم المتحري مستندات الاتهام الخاصة بالقضية.

وكشفت التحريات بأن مشاجرة وقعت بين المتهم والمجني عليه، فسدد له الأخير بونية على وجهه وبعد مدة من الزمن عاد المجني عليه مره أخرى، واستل المتهم السكين، وسدد له طعنه في قدمه أسعف على إثرها إلى المستشفى، وتوفي متأثراً بجراحه.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى