منوعات وفنون

مشاهد العشق الجنوني لـ(الحوت) في ذكرى رحيله..!

 

من أبرز مشاهد العشق الجنوني لجمهور الراحل “محمود عبدالعزيز” كان مشهد أحد الشباب في إحدى حفلاته بنادي التنس وهو يقوم باعتلاء عمود الإنارة العالي وهو يعبر عن مدى حبه الشديد للحوت، في الوقت الذي تخوف فيه الجميع من أن يصيب ذلك الفتى مكروه وأن يقع من أعلى العمود الأمر الذي دعا الراحل “محمود عبدالعزيز” يترك الغناء وهو يستجديه بتلك العبارة ( عليك الله أنزل .. عليك الله )، ليستجيب الشاب فوراً لنداء الحوت وينزل من أعلى عمود الانارة وسط هتافات وتصفيق الحاضرين ليواصل بعدها الغناء .

كما أن هناك حادثة مشابهة تعبيراً عن الحب للراحل حدثت تفاصيلها بحفل جماهيري بمدني، وذلك عندما أشعل أحد الشباب النار على القميص الذي يرتديه عندما بدأ الراحل يردد أغنية (لهيب الشوق)، لم يستطع الشاب وقتها أن يسيطر على نفسه فأشعل النار كتعبير جنوني عن حبه للراحل .

وايضا كانت هناك علاقة انسانية خاصة جداً بين الراحل وأطفال مرضى السرطان، فقد ظل يشاركهم في كل مناسباتهم وخلق معهم علاقة وطيدة .

وذكر وقتها وبحسب صحيفة السوداني في إحدى الحفلات لأطفال السرطان اعتلى عدد منهم خشبة المسرح فاحتضنهم الحوت بأبوة حانية وبمرور الزمن تفاجأ (الحوت) بوفاة أحدهم ليدخل في نوبة من البكاء الحاد والتأثر .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى