السجن خمسة عشر عاماً والغرامة عشرة آلاف لمغتصب طفلتين بالفاشر

أدانت محكمة الطفل بالفاشر” شمال دارفور ” برئاسة القاضي مولانا برعي محمد تبن المتهم (ر.م.م ) في البلاغ رقم 48 والمقيد ضده بتاريخ 6 /2 /2017م تحت طائلة المادة ب45 من قانون الطفل لسنة 2010م والشاكي فيه ( أ.ض.ع .) حيث جاء حكمها على المتهم بالسجن لمدة خمسة عشر عاما من تأريخ دخوله الحراسة مع دفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه وفي حالة عدم السداد السجن لمدة سته أشهر، حيث حدد قرار المحكمة أن تسري تلك الأحكام بالتتابع.
وتعود وقائع البلاغ – بحسب (سونا) يوم الخميس 11يناير – الى أنه وبتاريخ فتح البلاغ عاليه قام المتهم بخداع المجني عليهما (ع.ف.م ) ذات السبع سنوات و (ز.أ.ض ) ذات الأربع سنوات وعرض عليهما مبلغ واحد جنيه واستدرجهما مصطحبا إياهما الى منزله الذي كان خاليا في ذاك الوقت وقام باغتصابهما وكان ذلك حوالي الثانية عشرة ظهرا.
هذا وقد مثل الاتهام كل من مولانا عجيب عمر آدم ومولانا علاء الدين دفع الله علي مساعدا المدعي العام لجرائم دارفور فيما مثل الاتهام في الحق الخاص الأستاذ الهادي إبراهيم الزين ومثل الدفاع الأستاذ احمد يحيى المحامي نيابة عن إدارة العون القانوني.
وجدد مكتب المدعي العام لمحكمة جرائم دارفور الخاصة بأن جهودهم ستمضي حثيثة في إحقاق الحق وإرساء قيم العدالة وسيادة حكم القانون وذلك من خلال مكاتبها الفرعية المنتشرة في عواصم ولايات دارفور الخمس.
الخرطوم -كوش نيوز

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *