أخبار

لجنة الشؤون الإجتماعية بتشريعي الخرطوم ووزارة التنمية الاجتماعية يتفقدان الريف بالولاية

تفقدت لجنة الشئون الاجتماعية بمجلس تشريعي الخرطوم برئاسة الاستاذ هشام الريدة وقطاع التشغيل بوزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم برئاسة الاستاذ محمد محمد صالح المدير العام للوزارة وممثل معتمد محلية كرري والمدير التنفيذي للمحلية ومدير التنمية الإجتماعية قرية ابوسنيقد النموذجية بالريف وذلك في إطار انفاذ توجيهات المجلس نحو التوجه للريف وانزال وتفعيل محور الإنتاج والمشاريع الانتاجية لتحقيق التنمية.
حيث دفعت وزارة التنميةالاجتماعية بعدد من المشروعات لقرية ابوسنيقد النموذجية في إطار خطة مشروع التمكين الاجتماعي للريف فيما قدم صندوق التمكين الاجتماعي بالوزارة مشروعات انتاجية بتكلفة 700مليون جنيه بجانب عدد من المشروعات التنموية التي بشرت بها مؤسسة التنمية الاجتماعية وهيئة تنمية الصناعات بالقرية في خطة هذا العام.
وأكد -بحسب (سونا) يوم الاربعاء 10يناير – هشام الريدة رئيس اللجنة الاجتماعية بالمجلس التشريعي حرص اللجنة على الإشراف على كافة المشروعات التنموية وتعزيز دور اللجنة حتي يتمكن الريف من تحقيق التنمية الإجتماعية المنشودة بالولاية.
كما أكد المدير العام عزم الوزارة في استكمال كافة المشروعات التنموية بالريف داعيا ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال التعليم لافتة لأن التعليم أساس للتنمية الاجتماعية بالريف.

الخرطوم -كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى