رياضة

تجميع اللاعبين في فندق كانون ويخاطبهم الكاردينال.الهلال يدشن موسمه الجديد بالجوهرة الزرقاء غداً في غياب الدوليين

أكمل الهلال عبر القطاع الرياضي كافة الترتيبات لتدشين موسمه الجديد الجمعة تحت اشراف الطاقم البرازيلي فارياس ومساعديه الذين يتوقع وصولهم لاستلام مهامهم بجانب المدرب العام محمد الطيب في الجوهرة الزرقاء في غياب النجوم الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب في بطولة الشان.
من جهة أخرى استقبل الهــلال-بحسب (الصحافة)- الثنائي الأجنبي العاجي واتارا والنيجيري عزيز شيبولا، فجر امس عقب قضاء إجازة نهاية الموسم الرياضي للإنضمام لإعداد الأزرق للموسم الجديد ، والمنتظر أن يصل الحارس الكاميروني مكسيم لويك فودجو في الساعات الأولى؛ فيما ينضم البرازيلي جيوفاني المتواجد بالخرطوم للاعداد مباشرة مع زملائه بجانب النجوم الذين ضمهم الهلال في الانتدابات الشتوية وهم دراج ومحمد المعتصم ومتوكل كولا وحسين افول ومحمد موسى الصغير الطوربيد والعائد من الاعارة محمود أمبدة بجانب جينارو الذي يتوقع وصوله خلال الساعات المقبلة بعد ان غادر إلى بلاده دولة الجنوب. فيما يواصل الثنائي كاريكا ونزار حامد البرنامج التأهيلي في القاهرة بعد شفائهما من الاصابة وسبقهما اللاعب شيبوب الذي وصل الخرطوم بعد تلقي العلاج وتعافيه من الاصابة واللاعبون الوطنيون في الولايات الذين يتوافدون اليوم وغداً بجانب محمد موسى البلدوزر وبشه الصغير وعمار الدمازين ورمضان كابو ويونس الطيب في غياب النجوم الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب وهم بشه وحسين الجريف وابوعاقلة ونصر الدين الشغيل وولاء الدين موسى وعبد اللطيف بوي وسموأل.
على صعيد متصل اكد البرازيلي «فارياس» المدير الفني لنادي الهــلال، وصوله إلى الخرطوم اليوم ، برفقة مواطنه «رودريجو» مدرب الأحمال الجديد الذي أنهى ارتباطه بنادي الزمالك المصري ؛ لينضم إليهما المدرب العام الجديد «محمد الطيب» ليشرفوا على الفريق في فترة الإعداد استعداداً للموسم الجديد.
وسيتجمع لاعبو الهلال لتدشين الإعداد صباح اليوم بفندق كانون ويخاطبهم رئيس النادي د. اشرف الكاردينال في حضور أعضاء القطاع الرياضي ومدير الكرة وسيخضع جميع اللاعبين للكشف الطبي.

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى