أخبار الولايات

 ضبط كبار ممولي زراعة الحشيش بشرق دارفور

نجحت حملة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بولاية شرق دارفور في نبش (مطمورة) بمنطقة أم ضبان بمحلية بحر العرب، تحتوى على ثلاثة براميل وخمسة جوالات، معبأة بـ 7579 رأس بنقو، مع ضبط كبار ممولي الزراعة ومهربي الحشيش.

وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة، في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، إن إدارته تواصل تسيير حملة الإصلاح المجتمعي التي تعمل في مناطق نائية بولاية شرق دارفور، وتمكنت من الإيقاع باثنين من أهم المجرمين الذين يمولون زراعة القنب الهندي وتهريبه إلى باقي الولايات.

وأضاف – بحسب( شبكة الشروق) أنه تم تحديد المخازن الرئيسة التي يتم تخزين المخدرات بها، وإثره تحركت السلطات وقامت بتطويق المكان ونبش مطمورة كبيرة، عثر في داخلها على ثلاثة براميل بلاستك وخمسة جوالات معبأة بقناديل البنقو بلغ عددها 7579 رأس بنقو وثلاث دراجات بخارية تم تعديلها لنقل المخدرات مع ذخائر، حيث تم اتخاذ إجراءات بلاغ لدى الشرطة.

وأكد مدير دائرة العمليات والمكافحة استمرار الحملة لدك حصون المخدرات والسموم، والقضاء على الكميات الموجودة بالولاية. وكشف عن تضييق الخناق على التجار أدى إلى تهريب كميات كبيرة من البنقو إلى حدودنا مع دولة جنوب السودان ومناطق نائية.

ووعد بملاحقة المجرمين ومهربي السموم، حتى يتم تجفيف المخازن الرئيسية والقبض على العناصر المرصودة كافة.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى