أخبار

المؤتمر الوطني يعلن رفضه التام لأي محاولة لتهويد القدس

أعلن حزب المؤتمر الوطني يوم الإثنين، خلال اجتماع القطاع السياسي للحزب، رفضه التام لأي محاولة لتهويد القدس، ووصف قرار الرئيس الأمريكي ترامب بمحاولة نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس بالمعزول، وعزز من إرادة الأمة الإسلامية نحو الوحدة.

وقال رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني، جمال محمود، خلال اجتماع القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني، إن قرار ترامب لم يجد من يقف معه وعزز من إرادة الأمة الإسلامية نحو الوحدة.

وأضاف – بحسب (شبكة الشروق) ان السودان يسعى إلى تطوير الممارسة السياسية وكيفية الدخول لانتخابات 2020 بشراكة قوية مع قوى الحوار الوطني، وأشار إلى أن التدافع في الانتخابات القادمة يحقق المزيد من الرشد السياسي وتحقيق السلام والاستقرار والنهضة.

وأعلن مجلس الوزراء القومي، يوم الأحد، رفضه التام لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المتعلق بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما أكد المجلس، في بيان صدر الأحد، تنسيقه مع المجموعتين العربية والإسلامية لمناهضة القرار بالسبل المناسبة.

وشهدت العديد من ولايات السودان، يوم الأحد، مسيرات طلابية احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل. وحملت المسيرة شعار “القدس خط أحمر”، وأكد ممثلو الطلاب وجوب الدفاع عن المسجد الأقصى على المسلمين.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى