حوادث

سيدة تكشف تفاصيل قتل زوجها نحراً

 

أكدت شاهدة الاتهام بمحكمة أم درمان جنوب أمس الأحد برئاسة القاضي محمد حسن بريمة في قضية مقتل ستيني على يد أحد أقربائه في منطقة الريف الجنوبي بأم درمان، كونها الشاهده الوحيدة التي حضرت الوقائع وذكرت في أقوالها أن المتهم حضر لمنزل المجني عليه زوجها وقفز عليهما من أعلى المنزل وبعد نقاش حاد معه قام بطعن المجني عليه وتوفي على الفور بعد تحويله إلى المشفى لتلقي العلاج وفي أقوال أخرى ذكرت الزوجه أنها لا تعرف شيئا عن المتهم واتضح من خلال استجوابها أنها تعرف أمه وأهله فيما طالب الدفاع على إثر ذلك باستبعاد أقوال الشاهده نسبة لتضاربها في الأقوال وبعد سماع أقوالها تم تحديد جلسة أخرى لسماع بقية الشهود في البلاغ .

 

وتعود التفاصيل بحسب الوقائع أن زوجة المجني عليه استفزت المتهم وانه قال إنها قامت بعمل سحر له. مما دعاه للذهاب إلى منزلهم ليشكوها لزوجها ودار نقاش حاد آخر بينهما ما دعا المتهم لإخراج سكين وطعن المجني عليها ولكن زوجها تدخل أثناء ذلك وأصابته السكين في عنقه وسقط مغشيا عليه على الفور مطعونا وحملت جثته للمشرحة بينما تم القبض على المتهم وتصبح زوجته هي الشاهدة الوحيدة وقد مثل الدفاع في القضية أ. الفزاني محمد الكباشي.

 

واتضح من ذلك وبحسب صحيفة اليوم التالي أنه حدث استفزاز من شاهدة الاتهام الوحيدة وهي زوجة المجني عليه بعبارة: “لو راجل تعال” مما دعاه للحضور وقتل زوجها دون قصد بعد أن قصد تأديب زوجته، وتم فتح بلاغ في مواجهة المتهم تحت المادة 130 من القانون الجنائي.

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى