اقتصاد

تعاون بين السودان وأريتريا في مجال تطوير قطاع الثروة الحيوانية

بحث دكتور مبروك مبارك سليم وزير الدولة بوزارة الثروة الحيوانية آفاق التعاون المشترك و التنسيق بين السودان ودولة أريتريا في مجالات تطوير برامج قطاع الثروة الحيوانية .
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بوفد من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية الاريترية برئاسة مستشار الوزارة مانويل نقاسي وحضور القائم باعمال السفارة بالسودان إبراهيم إدريس .
وقال مبروك – بحسب (سونا) يوم الاحد 10ديسمبر -قال إن زيارة الوفد تأتي في إطار توطيد العلاقات الثنائية والمناقشة والتفاكر حول قضايا أساسية متعلقه بمجالات تدريب الكادر البيطري ، مؤكدا على استعداده التام لتقديم الخبرات السودانية عبر تبادل الزيارات الفنية الناجحة والتوسع في مجال تحسين النسل وتطوير قطاع الإنتاج الحيواني و التعاون في مجال مكافحة الامراض العابرة على الحدود .
وأعرب عن أمله في الاستمرار والتواصل في البرامج التدريبية لتأهيل وتطوير الكوادر بتوحيد الجهود للاستفادة في تطوير القطاع لمصلحة شعبي البلدين .
من جهته أشاد رئيس الوفد بحسن الاستقبال و التعاون الثنائي المثمر، واصفا برنامج الزيارة للمعمل وصحة الحيوان ومعهد سفاري بأنها حلقة وصل تتم عبر الزيارات المتسلسلة لدعم الخبرات وتوثيق البرامج المتعلقة بترقية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية بين البلدين…
الخرطوم -كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى