أخبار الولايات

وزير التربية والتعليم بكسلا يجدد التزام وزارته بتقوية العملية التعليمية

جدد وزير التربية والتعليم بولاية كسلا إدريس عبد الرحمن الحاج التزام وزارة التربية والتعليم بتقوية العملية التعليمية والارتقاء بمستوى التحصيل الاكاديمى لمدارس الولاية.
جاء ذلك لدى مخاطبته مؤتمر تقيم الاداء للفترة الأولى ووضع المعالجات والترتيبات للفترة الثانية يوم السبت 10 ديسمبر بحسب (سونا) – بولاية كسلا  وذلك بحضور مدير عام الوزارة الأستاذ عبد الباسط ياسين ومدير مرحلة الأساس الأستاذ محيي الدين الجعلي والأستاذة فتحية علي مساعد كبير الموجهين بالولاية وعدد من قيادات العمل التربوى بالولاية.
وأشار الوزير إلى ضرورة تقيم الأداء وقياس مستوى التحصيل لتحقيق افضل النتائج مشيدا بجهود العاملين والمعلمين بالوزارة ودورهم للارتقاء بالعملية التعليمية وهنأ المتفوقين في امتحانات الفترة الأولى مؤكدا التزام الوزارة ووقوفها خلف برامج وخطط الادارات والعمل على توفير المعينات اللازمة لتحقيق الغايات المرجوة.
وتناول المؤتمر العديد من الجوانب التي من شأنها الارتقاء بالعملية التعليمية بالولاية، وأمن المؤتمرون على أهمية تدريب وتأهيل المعلمين والتركيز على طلاب الصف الأول والثاني والثالث مع ضرورة توفير المعينات اللازمة للعملية التعليمية.

الخرطوم -كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى