هجوم على اثنين من الموظفين ببنك تنمية الصادرات وإصابتهما بجروح خطيرة على يد عميل

هجوم على اثنين من الموظفين ببنك تنمية الصادرات وإصابتهما بجروح خطيرة على يد عميل


 

نفذ عميل هجوم مباغت بطفاية حريق على أثنين من الموظفين ببنك تنمية الصادرات فرع السوق المحلي بالخرطوم وتسبب في إصابتهما بجروح خطيرة وبالأذى الجسيم الذي أسعفا جراءه الى المستشفى لتلقي العلاج في وضع صحي حرج .

 

وكشفت متابعة للحادثة عن نشوب مشادة كلامية حادة بين العميل والصراف بالبنك محمد يوسف المجني عليه حول مطالبة الأول للبنك بتوفير قيمة شيك قدره (50) ألف جنيه، فيما أكد له الصراف عدم إمكانية توفير المبلغ كاملاً لإنعدام السيولة إلا إن العميل حسم المشادة الكلامية بأن التقط طفاية الحريق التي كانت موجودة بإحدى أركان صالة المعاملات بالبنك وإنهال بها بالضرب على الصراف في رأسه مسبباً له الجراح .

 

وعندما حاول رئيس الخزنة محمد إبراهيم قاج إثناءه عن إصابة الصراف بالأذى والحيلولة دونما أن تتطور الاحداث إنهال عليه – ايضاً – بالضرب وأصابه بالطفاية بمنطقة تبعد بضع سنتمرات عن إحدى عينيه ليكون المجني عليه الثاني بالبنك في الحادثة التي وقعت نهاية الأسبوع الفائت .

 

وأفادت المتابعات  وبحسب صحيفة الاخبار، بتدوين بلاغاً جنائياً بالحادثة بقسم شرطة السوق المحلي ضد الجاني الذي تم توقيفه في الحال ومازالت إجراءات البلاغ مستمرة في الوقت الذي يخضع فيه المجني عليهما للعلاج .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.