حوادث

فتاة تطالب الشرطة السودانية بفك طلاسم مقتل شقيقها بعد أن عثرت على جثته متحللة

 

طالبت فتاة إريترية الشرطة السودانية بفك طلاسم مقتل شقيقها “أفريم” وترك جثته متحللة لأكثر من(23) يوماً داخل شقة بالعمارات وسط الخرطوم وتقديم المتهمين المتورطين في مقتل شقيقها والإستيلاء منه على (13) ألف دولار للعدالة .

 

وسردت “واحزام” التفاصيل الكاملة لمقتله ورجحت وقوع شقيقها ضحية عصابة الإتجار بالبشر، وتعجبت شقيقة الضحية عن كيفية وقوع مثل هذه الحادثة في قلب العاصمة الخرطوم .

 

حيث ذكرت أنها قرأت خبراً يتعلق بوفاة شقيقها، وحسب “واحزام” فإن شقيقها “أفريم” قرر الهجرة الى أوروبا فإستشار أشقاءه الموجودين في النرويج فنصحوه بمغادرة الأراضي الإريترية إلى سفارة النرويج بالسودان لإكمال إجراءات سفره بطريقة شرعية، وعند وصوله مكث مع شقيقته بمنطقة السجانة جنوب الخرطوم بعدها باشر إجراءات التقديم .

 

بط منح التأشيرة جعل “أفريم” ينصاع لنصحية زوج شقيقتهما الذي أخبره بوجود شاب سوداني يقوم بإعداد (فيز) لكل دول أوروبا مقابل(13) ألف دولار فوافق مرغماً وتولى زوج شقيقتهما المهمة لإكمال مهمة سفره وقام بالإتصال بأشقاء “أفريم” وطالبهم بإرسال المبلغ وبعد توفيره إتضح أن الشخص الذي حضر لتسليم المبلغ اريتري الجنسية يدعى (م، ت) وتبين ذلك من خلال الزيارة التي سجلها المتهم الهارب الى منزل الضحية .

 

واسترسلت “واحزام” في سرد قضيتها بأن (م،ت) زوج شقيقتها، وبعد أيام أتصل بهم الشاب الإريتري وأبلغهم بإكتمال إجراءات السفر طلب من شقيقها أن يحمل حقيبته ويقابلهم في المطار، بناء على ذلك تحرك “أفريم” إلى مطار الخرطوم غير  أن (م،ت) اتصل به وأخبره أن هناك إجراءات لم تكتمل وطلب منه ان ينزل معه في شقته بالخرطوم لقربها من المطار بتاريخ 15 مايو المنصرم .

 

وأنقطعت أخبار “أفريم” ولم تستطع أسرته الوصول إليه، فهاتفه كان مغلقاً وكذلك لايعرفون مكان السمسار، وبعد مضي (7) أيام على إختفاء “أفريم” وسط الخرطوم قام زوج شقيقتهما بإبلاغ أسرته الموجودة في الخرطم بأمر إختفاء شقيقهم ومن هنا بدأت رحلة البحث عن “أفريم” .

 

وقالت “واحزام” إنها قامت بالبحث عن شقة السمسار الإريتري الذي خدع شقيقها وتوصلت إلى مقرها بحي العمارات بالخرطوم، وإنها حاولت فتح باب الشقة التي تقع في الطابق الثاني بمفردها بعد أن اشتمت روائح كريهة لكن صاحبة البناية منعتها من فتح الباب وبررت أن ذلك ينبغي أن يكون عن طريق الشرطة .

 

فسارعت “واحزام” وبحسب صحيفة المجهر بإبلاغ الشرطة التي سارعت إلى فتح باب الشقة وعثرت على “أفريم” مقتولاً وجثته متحللة وعليها أثار ضرب بالفاس في الرأس وطعن بالسكين في الصدر، وقامت الشرطة بإعتقال أول المشتبه فيهم وهو زوج شقيقة الضحية وحققت مع صاحبة البناية وأتضح من خلال التحقيق أن الشقة تم استئجارها يوم تنفيذ الجريمة ولمدة شهر، وقالت صاحبة البناية عند التحقيق معها إنها اشتمت الرئحة وظنت أنها بسبب فئران ميتة أكلت سم الأزهار .. و”أحزام” طالبت الشرطة السودانية بضرورة القبض على قاتل شقيقها، بعد أن رجحت أنهم عصابة اتجار بالبشر وتقديم المتهمين للعدالة .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى