الشرطة تكشف تفاصيل مأساوية لزوج متهم بقتل زوجته

الشرطة تكشف تفاصيل مأساوية لزوج متهم بقتل زوجته


 

كشفت شرطة الحاج يوسف أمس الأربعاء، تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها طعناً بالسكين إثر نقاش بينهما لإعتراضه على وقوفها بطفله الصغير خارج المنزل بمنطقة دار السلام .

 

وقال المتحري عن سرد تحقيقاتها بمحكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي هاشم محمد أحمد: بأن الشاكية أبلغت الشرطة تفيد بأن المتهم قام بطعن أبنتها مما أدى إلى وفاتها بمستشفى البان جديد .

 

عليه تحركت قوة إلى مسرح الحادث وبأمر تشريح صادر من النيابة أرسل الجثمان إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، وجاء تقرير الطبيب الشرعي بوجود جرح طعن نافذ في الصدر، وأشار المتحري إلى أن المتهم قام بتسليم نفسه لإلى قسم الشرطة بعد (12) يوماً من الحادث .

 

وأخضع للتحقيق بتهمة القتل العمد وبالتحري معه قال إنه وعند عودته إلى المنزل بدار السلام كان متعاطياً لحبوب مخدرة، وبعدها دار نقاش بينه وزوجته (المجني عليها) حول وقوفها بطفلته التي لم يتجاوز عمرها الشهرين بالشارع العام بحجة خوفه من إصابتها بالأمراض .

 

مشيراً وبحسب صحيفة السوداني إلى أنه وأثناء نقاشهما شاهد سكيناً كانت بالمطبخ أخذها وسدد بها طعنة قاتلة للمجني عليها، ولفت المتهم إلى أنه قام بإسعاف المجني عليها إلى مستشفى البان جديد، ومن ثم فر هارباً، وعقب الفراغ من التحريات أمرت النيابة بإحالة الملف إلى المحكمة بتهمة القتل العمد تحت المادة (130) من القانون الجنائي .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.