إحباط تهريب أحجار كريمة بمعبر أرقين

إحباط تهريب أحجار كريمة بمعبر أرقين


قالت السلطات المصرية، إن إدارة الجمارك بمنفذ أرقين الحدودي مع السودان أحبطت، يوم الأحد، محاولة تهريب كمية من الأحجار الكريمة، بحيازة راكب هندي الجنسية، خلال تفتيش أتوبيس ينقل الركاب من الخرطوم إلى محافظة أسوان.

وتمكن رجال الجمارك بالمعبر – بحسب مواقع إخبارية من فحص المتهم هندي الجنسية ويدعي أحمد.ح (40 عاماً)، وعثر بحيازته على ميزان حساس صغير، وجهاز كشف قياس جودة الأحجار الكريمة، وحوالى 3 كيلو و750 جراماً تقريباً أحجار أشكال وألوان وأحجام وأنواع مختلفة يشتبه أن تكون من الأحجار الكريمة.

وأشارت المصادر بحسب الشروق – إلى أنه، تم القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة قبل أن يتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

1 تعليقات

  1. سليم ابوشنب

    كالعادة مرور الكرام من الجمارك السودانية اتمنى مرة واحدة فقط اقالة تيم جمارك في المطار او المواني البحرية او البرية . اذا كانت لديكم الجدية لمحاربة تهريب الذهب والدولار يجب عليكم تطبيق الاحكام بصرامة . لكن في السودان لا اعتقد هل بعد فضيحة تهريب شباب وشابات داعش بالمطار الرئيسي في البلاد . وبعد مقتل شابين من العسيلات في قضية تهريب الذهب الشهيرة … اريد ان اسال ماهي نتائج التحقيقات في هاتين الجريمتين هل تمت اقالة التيم العامل في المطار في ذلك اليوم ؟
    يعلم الله عندما اسمع مثل هذة الاخبار اشعر بالحزن والمرارة على وضع هذا البلد خذ مثلا انتاج الذهب الدولة الثانية على مستوى افريقيا بعد جمهورية جنوب افريقيا والدولة فشلت في حماية هذا المنتج الهام والتهريب على عينك ياتاجر من مطار الخرطوم ياناس حرام عليكم هل البلد انعدم فيها الموظف الامين النزيه ؟

    الرد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.