أخبار الولايات

معتمد أمبدة : المحلية ظلت تستقبل هجرات كبيرة من الولايات

أكد  معتمد محلية أمبدة عبد اللطيف فضيلي  أن المحلية تضم كافة القبائل والاثنيات من مختلف ولايات السودان مجدداً توفير الخدمات في مختلف المحاور.
جاء ذلك لدى لقائه يوم الثلاثاء بقاعة المحلية الضباط الإداريين المنقولين للمحلية ضمن الكشف الموحد الذي أصدره ديوان الحكم الاتحادي مؤخراً و بحضور أحمد عثمان حمزة نائب معتمد محلية أمبدة المدير التنفيذي وفيصل حسن حسين مدير الإدارة العامة للشئون المالية والتنمية الاقتصادية .
وأكد المعتمد استمرار تقديم الخدمات التنموية للوحدات الادارية بفرص متساوية مع تقديم الخدمه بعدالة تخدم انسان المحلية في أجزائها المختلفة .
وأشاد فضيلى بالكوكبة المتميزة من الضباط الاداريين المنقولين لمحلية امبدة من الولايات لما يتميزون به من خبرات و تجارب متفردة مكتسبة من خلال التجربة المتميزة في الحكم المحلي في الولايات ، موضحاً أن التحديات كبيرة في تقديم أفكار وتطوير للوحدات واسناد التجربة مستعرضاً الخدمات التنموية الكبيرة التى تم تقديمها والجاري تنفيذها في مختلف محاور التنمية كالصحة و التعليم و الطرق والأمن وتطوير الأسواق.

 

إضافة للمدينة الصناعية الغذائيه والتي تسهم في تشغيل 40 ألف شخص لزيادة الإنتاج والانتاجيه بمنطقة السبلوقه لتحسين معاش الناس وتقريب الخدمات للمواطن وقيام أكبر سوق في منطقة السلام الجديده بوابة السلام والذي يحتوي على أكثر من 17 منشطاً تجارياً.

ودعا المعتمد بحسب سونا – إلى ضرورة الالتزام بالعمل بروح الفريق الواحد والميزانية المجازة ، مبيناً أن أمبدة في المقدمة في مختلف محاور التنمية وتقديم الجودة والتميز في العمل ومتابعة حقوق الناس وتقديم خدمة متميزة لانسانها ، مشدداً على أهمية الاهتمام بالبيئه والجوانب الخدميه والاجتماعيه و الأيتام و الأرامل والفقراء والعجزه والاهتمام بقضايا معاش الناس وتوفير الخدمات الضرورية للمواطن.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى