حوادث

والد قاتلة الدبلوماسي النيجيري يوكل محامياً للدفاع عن ابنته

 

أجرى والد الطالبة المتهمة (إيناس) قاتلة مسئول التأشيرة النيجيري إتصالاً هاتفياً بالمحامي الدكتور عادل عبدالغني كلف فيه المحامي رسمياً بتولي الدفاع عن ابنته المتهمة،وكان والد المتهمة قد قرأ الأنباء التي توافرات بالصحف السودانية حول تورط ابنته في القتل .

 

ويذكر أنه يقيم بمدينة كانو النيجيرية حيث مسقط رأس الفتاة، ومن هنالك قام بالإتصال بالمحامي د. عادل عبدالغني وأكد الأب بأنه سيحضر خلال أيام من نيجيريا إلى السودان لزيارة ابنته والوقوف إلى جانبها في هذه المحنة، وفي السياق قام المحامي يوسف من مكتب الدكتور عادل بزيارة المتهمة في حراسة الشرطة وبدأت إجراءات الدفاع عنها .

 

يذكر أن الشرطة سجلت إعترافاً قضائياً للمتهمة أقرت فيه بقتلها للمسئول النيجيري وسرقة أمواله وهواتفه الذكية وكانت الشرطة قد ألقت القبض عليها بعد أقل من يومين من إرتكابها للجريمة بعد أن تمت مراجعة مكالمات المتهم والتي أشارت إلى تردد مكالمات هاتفية بين الجانية والمجني عليه وبتحديد الموقع والمراجعة تم التوصل إليها والى مكان إقامتها بشقة بأركويت وبتفتيش شقتها تم العثور على الأموال التي قامت بسرقتها بدولابها الخاص والهاتف الأخر ضبط بمحل صيانة وأحيلت عينات اخذت من الفتاة للمعامل الجنائية لمطابقتها مع عينات أخذت من الجثة .

 

يذكر وبحسب صحيفة الإنتباهة إن المتهمة سددت طعنات بسكين للمجني عليه أثناء تواجدهما داخل غرفة نومه بالطابق العلوي وأصابها المجني عليه بطعنة أسفل بطنها بالإضافة إلى خدوش نتيجة مقاومة بين الطرفين، وتواجه المذكورة تهمة القتل العمد في وقت إعتبر فيه أن الجريمة تمت داخل منزل الدبلوماسي والذي يعتبر جزءاً من أرض دولته .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى