أخبار الولايات

والي الخرطوم :توفير أكثر من مليون كرتونة فرحة صائم

أعلن والي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين عن توفير الولاية لأكثر من مليون كرتونة فرحة صائم لدعم الفقراء والمساكين بولاية الخرطوم، مبيناً أنه تكامل في توفيرها بين الجهدين الرسمي والشعبي بالولاية.

وقال الوالي لدى مخاطبته يوم الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص باستعدادات ولاية الخرطوم لشهر رمضان المعظم 1439 بأمانة حكومة الولاية إن الخرطوم سينتظم بها 149 الف إفطار تم التوجيه بإقامتها في الأحياء – المساجد – الساحات العامة – داخليات الطلاب – لمرافقي المرضى في المستشفيات – وفي شارات المرور.

و أوضح الوالي أن عدد المساجد التي تصلي التراويح بجزء كامل ارتفع عددها هذا العام لتبلغ 1620 مسجداً بدلاً عن 1020 مسجداً العام السابق بزيادة ستمائة مسجداً، مؤكداً صيانة 1973 مسجداً بالولاية في إطار برنامج حسن استقبال شهر رمضان .

وجدد الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين التأكيد على حرص الولاية على استقرار وديمومة خدمات المياه والكهرباء والوقود والغاز خلال شهر رمضان المعظم بعد أن قاربت صيانة مصفاة الجيلي على نهايتها، معلناً توفر الخبز بنفس أسعاره واوزانه المعمول بها وان موقف مخزون الدقيق بالولاية مطمئن.
ودعا والي ولاية الخرطوم لاستغلال أجواء شهر رمضان المعظم لتحقيق مزيد من الوفاق الوطني والالتفاف حول رايات الوطن والدعاء لوطننا بالسلام و دوام الاستقرار و أن تكلل المساعي برفع اسمه كلياً من قائمة الدول الراعية للإرهاب وان تتحقق الوحدة لأهل القبلة في كافة أنحاء العالم الإسلامي، مبيناً أن الأمة مهددة في وجودها و ليس في حدودها .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى