مغترب سودانيِ يفقد أطفاله الثلاثة في حادث سير مروع بالسعودية

مغترب سودانيِ يفقد أطفاله الثلاثة في حادث سير مروع بالسعودية

تجرعا مرارة الحزن والألم أب وأم يقيمان بالمملكة السعودية وذاقا مُر الفراق، بعد فقد أطفالهم الثلاثة، فجأة دون سابق إنذار فى حادث سير أليم، في طريقهم إلى مكة المكرمة يوم الخميس 10 مايو بحسب مانقل محرر (كوش نيوز).
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن المغترب السوداني كان برفقة زوجته وأبنائه الثلاثة في طريقهم من الليث جنوبي السعودية إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة ومقابلة خال الأبناء أحد الضابط المشاركين بلواء الحزم، وهم يستقلون سيارة أجرة مع سائق مصري، وقبل حوالي 80 كيلومتراً من مكة المكرمة وقع الحادث المروع، فارق على إثره الاطفال الثلاثة “محمد وآيه وأمل ” الحياة ولفظوا أنفاسهم الأخيرة في الحال، كما توفى السائق المصري الذي كان يقلهم.
ونجا والد والدة الأطفال، بعد أن كتب الله لهما الحياة.

وقد أديت الصلاة عليهم بالحرم المكي الشريف ودفنهم بمكة المكرمة، وسط حزن ودموع بين الجموع التي شهدت الصلاة على جنائز الأطفال الثلاثة زُغب الحواصل.
وتشير (كوش نيوز) إلى أن والد الأطفال السوداني “محمد المصطفي نور الدائم” ينحدر من قرية أم دقرسي، وسط السودان، يعمل طبيباً بمستشفي أضم بمحافظة الليث جنوبي المملكة العربية السعودية.
ونعى الموتى بحزنٍ بالغ “أحمد الأمين أحمد” الشاب الناشط في العمل الطوعي والشهير بخدمة السودانيين بالأراضي المقدسة، والذي كان قد تابع الحادث الأليم و شهد الجنائز بالحرم، وقدم التعازي للملازم أول محمد على خال الاطفال بقوات الحزم و الاخ امجد محمد ابراهيم بقناة الشروق وجميع الأهل بأم دقرسي وكافة ربوع السودان .
كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لسعادة الملحق العسكري بجدة وقيادة لواء الحزم اللواء الثالث والاطباء السودانيين بمستشفي اضم النور وابناء الجالية السودانية بمكة المكرمة.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

  1. الفاضل الامين

    لهم الرحمة والمغفرة وحسن العزاء للاسرة الصابرة باذن الله …. الحمدالله على كل حال … ولا نقول الا ما يرضى الله … ربنا يصبركم

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *