قاصر تقتل زوجها و تواجه الإعدام

قاصر تقتل زوجها و تواجه الإعدام

 

الطفلة نورا حسين حماد تم تزويجها لأحد أقربائها رغم رفضها ، حيث خطبتها وهي دون الخامسة عشر ، و تم عقد القران لاحقاً و بعد ثلاث سنوات أصر الزوج على إتمام مراسم الزواج مما دعى الطفلة نورا للهروب إلى منزل عمتها بسنار.

إلا أن والدها أقنعها بالرجوع بحجة إيقاف مراسم الزواج و التراجع عنه، ولكنها تفاجأت حين عودتها بتجهيزات الزفاف و الذي تم عنوة و دون رضائها و ذهبت مجبرة مع الزوج إلى الخرطوم حيث أقاما في شقة بحي المهندسين.

فيما أوضحت نورا أنها رفضته لمدة خمسة أيام وفي اليوم السادس أحضر شقيقه وأبناء عمومته وقام باغتصابها أمامهم بعد أن ألقوها عنوة على السرير وقام أقرباءه بامساكها من يديها ورجليها ليقوم الزوج باغتصابها أمامهم .

وفي اليوم التالي و الذي كان يوافق الثالث من مايو 2017 حاول تكرار اغتصابها بعد ذهابهم لكنها رفضته و قامت بطعنه على ظهره بسكين كانت موجودة قرب السرير ،كان قد أحضرها الزوج لتهديدها وإجبارها على معاشرته ، قامت الطفلة نورا بطعنه عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده .

و من ثم توجهت نحو منزل أسرتها حيث أبلغتهم مباشرة بالخبر وقام والدها بتسليمها لقسم الشرطة والتبليغ عن جريمة القتل .وتخلت أسرة نورا عنها ولم يقوموا بزيارتها أو تقديم أي عون لها .

و في التاسع عشر من أبريل 2018 تم توجيه تهمة القتل العمد تحت المادة 130 لنورا لتواجه خطر الحكم بالإعدام حيث ستصدر العقوبة في جلسة المحكمة يوم 10/5/2018

حنان كشة
الخرطوم(كوش نيوز)

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *