أبرز العناوينأخبار

جيران والي الخرطوم يخيرونه بين الرحول أو الحد من استقبال النساء صباحاً

رفض رئيس مجلس الولايات عمر سليمان طلب للنائب بالمجلس يوسف العوض باستدعاء والي الخرطوم لتوضيح الحقائق حول رفضه مقابلة نائب رئيس البرلمان عائشة محمد صالح بمنزله، واعتبرها زيارة خاصة ولا علاقة لها بالمؤسسات حتى يتم استدعاء الوالي.

 

وعد يوسف في جلسة المجلس أمس رفض الوالي مقابلة نائب رئيس البرلمان “بالتمييز” وعدم احترام للمؤسسات والمناصب الدستورية، وقال لو أتت للوالي “بدرية سليمان” وطلبت مقابلته لقابلها فوراً لانها من الوطني،  وأكد أن الوالي شخصية عامة ويجب أن يقابل أي شخص ، ورأى أن تواجد كمية كبيرة من الحرس أمام المسؤولين يؤكد ان هناك حجاب بينهم وبين الشعب . وقال الوالي لم يتقدم لعائشة باعتذار رسمي بحسب صحيفة الانتباهة.

 

من جانبه أقر رئيس المجلس عمر سليمان بعدم استطاعة المجلس محاسبة المسؤولين على رفضهم للزيارات الخاصة، وقال الوالي اخبرني في اتصال هاتفي أنه لا يستقبل نساء في منزله يوم الجمعة بسبب ” مبيتهم” أمام منزله ومضايقتهم لجيرانه، وأضاف قال لي لو كنت أعلم أن عائشة خارج المنزل لن أدخلها ولكن سوف أذهب لمقابلتها بالخارج،  وأوضح أن الجيران خيروا والي الخرطوم بين “الرحول” من الحي أو وضع حد لقدوم النساء إليه صباحاً.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. كلام غريب وحزبية عقيمة ومفلسة ..لاتفرق بين الزيارات في المنازل وبين الاداء المكتبي وحجز المواعيد مع المسؤلين ..
    اذا فتح الوالي بيته لمقابلة كل شخص له مظلمة فلن يستطع الذهاب لاداء عمله .. ليس دفاعا عن عبد الرحيم ولكطن الاصول .؟؟ وايضا اليس للبيوت حرمات اليس له اسرة اليس له ابناء ..اليس له ضيوف واقارب ربما كانوا معه ..ويمكن ان لا مكتب يستقبل فيه زوار كهذا العدد ..
    والسؤال لماذا تشتكي هذه السيدة من عدم مقابلته في البيت ,,ولم تدعم مشكلتها انها ذهبت اليه في مكتبه ورفض وساعتها كان يسأل وان كان المكتب ايضا عليها اخذ موعد مسبقا وتحدد نوع الزيارة ومن معها ..
    الا انه يبدوا ان سياسينا لا يعرفون شيء في البرتكول ويعتبرون اننا في زمن العمد تججيه الصباح وهو يشرب في الشاي وانت تكورك من الباب ياعمدة يا عمدة ..متى توصل الديمقراطية اناس فاهمون للمناصب التشريعيةو او التنفيذية

زر الذهاب إلى الأعلى