أخبار

خبر غريب لسونا: أمن الطيران يحبط سبائك ذهب تقدر بـ 1827 كيلو جراماً لراكبتان داخل(ملابسهن الداخلية)

 

 

تمكنت سلطات أمن الطيران بمطار بورتسودان مساء يوم الإثنين من إحباط محاولة تهريب سبائك ذهب تقدر بـ( 1827) كيلو جرام، كانت بحوزة راكبتان على طائرة فلاي دبي التي غادرت من بورتسودان إلى دبي، حيث استطاعت ضابط الأمن وطنية خليفة أثناء التفتيش الشخصي من العثور على السبائك داخل ملابسهن الداخلية . وسلمت الضبطيات إلى جهات الإختصاص ودون بلاغ ضدهما.

 

فيما صرح مدير إدارة أمن الطيران بمطار بورتسودان – حسب وكالة الأنباء سونا – أن الشرطة ستظل عيناً ساهرة لحماية المطار وإقتصاد البلاد .

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫3 تعليقات

  1. يا جماعة الهير فهمونا.. 1827 كيلوجرام دى يعنى 2 طن الا شوية.. بالعربي كده دى حمولة اتنين بوكس او اتنين تكتك… كيف يعنى داسنها تحت هدومهم و ماشين بيها.. بعدين انتو عارفين قيمتها كم.. الرجاء تصحيح المعلومة

  2. إحباط محاولة تهريب سبائك ذهب تقدر بـ1،827 كيلو جرام بمطار بورتسودان
    التاريخ : 24-04-2018 – 03:33:00 مساءً
    الخرطوم 24-4-2018م (سونا) تمكنت سلطات أمن الطيران بمطار مدينة بورتسودان، مساء أمس، من إحباط محاولة تهريب سبائك ذهب تقدر بـ 1،827كيلو جرام، كانت بحوزة راكبتين على طائرة فلاي دبي التي غادرت بورتسودان إلى دبي ، حيث استطاعت ضابط الأمن وطنية محمد أثناء التفتيش الشخصي من العثور على السبائك داخل ملابسهن الداخلية .وسلمت الضبطيات إلى جهات الاختصاص ودون بلاغ ضدهما.
    وصرح مدير إدارة أمن الطيران بمطار بورتسودان أن إدارته ستظل عينا ساهرة لحماية المطار واقتصاد البلاد

زر الذهاب إلى الأعلى