حوادث

شهامة شاب تودي بحياته بعطبرة

 

لقى الشاب الخلوق مرتضى جون أبو صلعة 28 عاماً مصرعه طعناً بسكين على يد آخر بعطبره بعد أن تدخل بشهامة وشجاعة نادرة لفك إشتباك بين إثنين من معارفه .

 

وتعود تفاصيل إلى حدوث مشاجرة بحي الوحدة بعطبرة بين شخصين في حالة سكر رغم ظهور سكين في واقع المشاجرة ألا أن الشاب الخلوق مرتضى حاول فض المشاجرة ولكن حدث ما لم يكن يتوقعه فقد أصابه المتهم بطعنة في فخذه الأيسر مما أدى إلى نزيف حاد .

 

وفوراً تم إبلاغ الشرطة بواسطة اللجنة الشعبية لحي الوحدة وسارعت وحدة مباحث عطبرة بقيادة النقيب محمد الأمين لمكان الحادث بمتابعة من مدير إدارة الأدلة الجنائية المقدم فتح الرحمن حيث تم تحريز أداة الجريمة ورسم موقعها والعميد عبد المحمود العوض مدير شرطة محلية عطبرة وتم القبض على المتهم الذي حاول الهروب الا أنه تم القبض عليه بواسطة احد رجال الشرطة وتم نقل الجثة لمشرحة عطبرة بقرار مولانا شيرين وكيل نيابة عطبرة ..

 

وبحسب الدار شكل مولانا مدثر السيمت من نيابة عطبرة حضوراً بالمشرحة حيث جاء قرار الطبيب أن الوفاة حدثت نتيجة لنزيف حاد بسبب الإعتداء بسكين في منطقة الفخذ وتم فتح بلاغ بقسم شرطة الوحدة تحت المادة 130 بينما يتولى الملازم أحمد المعتصم التحري لكشف المزيد من تفاصيل هذه الجريمة .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى