أخبار الولايات

الطلاب الوافدون في ضيافة نهر النيل والوالي يدعوهم لعكس سماحة الشعب السوداني

دعا اللواء حقوقي حاتم الوسيلة والي ولاية نهر النيل الطلاب الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة لعكس واقع السودان وسماحة أهله وقدراته وإمكانياته لشعوبهم.
وأكد خلال مخاطبته احتفال منظمة رعاية الطلاب الوافدين بتدشين برنامج العمل الصيفي واستقبال قافلة الطلاب الوافدين التي تزور الولاية بحديقة البلدية بعطبرة ، أهمية وحدة الشعوب وتلاحمها في كل المجالات الاقتصادية والسياسية مشيدا بدور منظمة رعاية الطلاب الوافدين ومنهجها في التبادل الثقافي والتكافل والتعاون وتعزيز اواصر الصلات بين الشعوب.

وأشار الأستاذ محمد عبد الله القاضي الأمين العام لمنظمة رعاية الطلاب الوافدين إلى أن القافلة زارت العديد من المشاريع التنموية بالولاية، مؤكدا أن المنظمة هدفت لتعزيز اواصر الصلات بين الشعوب و أن المنظمة حققت من خلال هذا النهج العديد من النجاحات معتبرا الطلاب الوافدين سفراء للسودان في بلادهم وحيا اهتمام حكومة الولاية ببرامج المنظمة ودعمها.

من جهته رحب الأستاذ عبد الناصر يوسف مدير منظمة رعاية الطلاب الوافدين بالولاية بأعضاء القافلة واستعرض جهود المنظمة بالولاية مشيدا بالتعاون الكبير الذي تجده المنظمة من حكومة الولاية ومجلسها التشريعي وأجهزة الولاية ومؤسساتها المختلفة .

وتشير (سونا) إلى أن القافلة ضمت 150 طالب وطالبة زاروا عددا من المشاريع التنموية والجامعات والمواقع الأثرية والسياحية وقدموا عروضاً ومشاركات ثقافية مختلفة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى