أخبار

رئيس اللجنة الاقتصادية بتشريعي الخرطوم : أداء جهاز التحصيل الموحد ممتاز

قام رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس التشريعي ولاية الخرطوم عبدالله سيد أحمد ويرافقه أعضاء من اللجنة الاقتصادية بزيارة مفاجئة إلي جهاز التحصيل الموحد للموارد بولاية الخرطوم، وقف من خلالها على سير العمل في الجهاز فى الربع الاول للعام 2018 ،
وقال مدير اللجنة الغرض من هذه الزيارة الإطمئنان على اداء الجهاز وقياس مؤشرات النجاح فيه والادلاء بالملاحظات والتوجيهات التي تطور من عمل الجهاز،
واعلن رئيس اللجنة الاقتصادية عن استعداد المجلس لوضع القوانين والقرارات التي تمنع تحصيل المواعين الايرادية خارج الجهاز، ومنع اي ممارسات خاطئة ، واشاد بمستوى القياس ووصفه بانه ممتاز وذلك اتضح من خلال قلة المشاكل والشكاوي في الجهاز، والتقارير التي قدمها مديرو الادارات المختلفة بجهاز التحصيل الموحد .
من جانبه عبّر عماد الدين العوض البشير المدير العام لجهاز التحصيل عن شكره للجنة الاقتصادية وحرصها على متابعة عمل الجهاز ، وأكد التزام الجهاز بكل الموجهات والملاحظات التي تصدرها اللجنة. كما اكد التزامه حسب سونا بضبط الإيرادات وتطويرها من اجل نهضة وتنمية الولاية.
ومن جانبه اشاد اعضاء اللجنة الاقتصادية بجاهزية جهاز التحصيل للرقابة والاشراف في أي زمان مؤكدين استعدادهم لمساندة جهاز التحصيل من اجل المحافظة على الموارد.
الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى