أخبار الولايات

حل أزمة خلافات جامعة كسلا

استطاعت لجنة الصلح والوفاق لحل خلافات جامعة كسلا التي كونها الأستاذ آدم جماع والي ولاية كسلا، من إنهاء أزمة الخلاف في جامعة كسلا بين إدارة الجامعة وأستاذ التشريح البشري وعدد من أساتذة قسم الجراحة.

وشكر الأستاذ علي جعفر اختصاصي التشريح البشري والي ولاية كسلا وأعضاء اللجنة الموقرة على مجهوداتهم المُقدّرة، وقال في تصريح أفاد به صحيفة التيار إن اللجنة التي اختارها الوالي نجحت تماماً في إنهاء الأزمة والخلاف القانوني والإداري بين إدارة الجامعة وأساتذتها. وقال أستاذ التشريح إن اختيار أعضاء اللجنة بهذه الكيفية عكس وحدة المجتمع الكسلاوي، وأن الخلاف لا يُفسد للوّد قضية، وشكر اهتمام والي كسلا الأستاذ آدم جماع بمكونات ولايته، عبر هذه اللجنة التي ستستمر كما ذكر أعضاء اللجنة أنفسهم في لقاءاتهم في كل ما يتعلق بأمور الولاية، من أجل الاستقرار والتنمية بها.

وتقدم أستاذ التشريح البشري بالشكر لجهاز الأمن والمخابرات الوطني بالولاية بقيادة العميد علم الدين آدم، ولجميع الأطباء الاختصاصيين بولاية كسلا لمجهوداتهم المُقدّرة في مجتمع ولاية كسلا. وبعد التوقيع على الاتفاق بحضور أعضاء اللجنة بقيادة محمد طاهر سليمان علي بيتاي، تقدم أستاذ التشريح البشري بالاعتذار لإدارة الجامعة ولجميع منسوبيها ممثلة في مديرها بروفيسور عبد الله علي وساد الاجتماع نوع من الإلفة والمحبة.
الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى