ذبحها وقطّعها لـ 10 أجزاء في 3 ساعات.. تفاصيل مقتل سودانية بالقاهرة

ذبحها وقطّعها لـ 10 أجزاء في 3 ساعات.. تفاصيل مقتل سودانية بالقاهرة

كشفت مديرية أمن محافظة الجيزة بالقاهرة أمس الجمعة، عن مُلابسات العُثُور على رأس وأشلاء سيدة داخل كيس قمامة بمساكن كفر طهرمس ببولاق الدكرور.

وتوصّلت تحريات العقيد طارق حمزة، مُفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم هشام بهجت وكيل القطاع، إلى أن المجني عليها تدعى عواطف حسن محمد 53 سنة، تحمل الجنسية السودانية، وتُقيم في فندق بمنطقة الموسكي في القاهرة، وأنها تتاجر في اللحوم المُجمّدة والأجهزة الإلكترونية. وأفادت جُهُود البحث بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنّ مُرتكب الواقعة تاجر صاغة يدعى “هشام. س” 50 سنة مُقيم ببولاق.

وتمكّنت مأمورية بقيادة الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكوري، مُعاون مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهم بأحد الأمكنة، وأقرّ بارتكاب الواقعة حسب صحيفة مصراوي إثر نشوب مشادة كلامية بينه والضحية، وتعديها عليه بالسب والشتم بسبب خلاف على السعر، الأمر الذي أثار حفيظته وأحضر سكيناً من المحل وعاجلها بالذبح من الخَلف في حُضُور نجله “محمد” 22 سنة، وعامل بالمحل يُدعى “أحمد. م” 15 سنة.

وأشارت تحريات الرائد طارق مدحت إلى أنّ المتهم استولى على 2 غويشة وأسورة خاتم، وطلب من نجله الجلوس أمام المحل، وأرسل الثاني لإحضار أكياس بلاستيك وأدوات نظافة، ثُمّ سحب الجثة لحفرة داخل المحل مُخصّصة لخزينة، وقطّعها لـ 10 أجزاء خلال 3 ساعات، وأوضح المتهم أنه استقل سيارته الملاكي ماركة إسكودا وتخلّص من الأكياس بكفر طهرمس، وباع المسروقات مقابل 16 ألف جنيه، وتم ضبط 2 غويشة ومبلغ 15 ألف جنيه.

وأحال مدير مباحث الجيزة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة المحضر بالواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.
الخرطوم(كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *