أبرز العناوينأخبار

حزب البعث : لم يتبقى على سقوط الحكومة سوى “يوم أو يومين”

قطعت قوى سياسية معارضة بعدم سماحها مطلقاً على اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي ، لمشاركته في اجتماعات نداء السودان الأخيرة ، وجزمت القوى عدم قبولها إهانة المهدي ، بهذه الإجرارات باعتباره رمزاً للحرية ولن يسمحوا بأن يعفر جلباب المهدي بذرة من التراب ، مؤكدة أن القانون والدستور في صالح المهدي ، ضد ما أسموه بالمسرحية الماسخة ،وأبدى القيادي بالحزب الناصري المحامي ساطع الحاج مخاطبته احتفال بذكرى رجب أبريل 1985م بدار الأمة يوم السبت حسب صحيفة الأخبار ، بعدم قبول حزبه بأن يهان المهدي ، بقدر ما أنه سيظل رمزاً للحرية .
من جانبه قال رئيس حزب البعث السوداني يحيى حسين إن الحكومة فقدت كل الأشياء التي تمكنها من الإستمرار ولم يتبق لها سوى يوم أو يومين حتى تسقط ، داعياً القوى المعارضة بوضع الترتيبات لمرحلة مابعد سقوط الحكومة مؤكداً أن انقسام صف المعارضة لا يشكل تراجعاً في العمل المعارض الذي اتخذت عدة مسارات لمناهضة النظام .
الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. حزب البعث بعث مجددا من غمقمه ليطرب مسامعنا بترهاته فان كان هذا هو حالكم فأبشر بطول سلاما يا البشير فالنظام باق و سيبقى طالما انتم تزعمون ان تديرون المعارضه و انتم قابعون في السكن الفاخر و الحياه الرغده

زر الذهاب إلى الأعلى