إفتتاح حدائق (النيلين) بمواصفات عالمية

إفتتاح حدائق (النيلين) بمواصفات عالمية

 

أعلنت محلية الخرطوم عن افتتاح حديقة ملتقى النيلين (هيلتون) سابقا خلال الفترة المقبلة ضمن برنامج افتتاحات مشروعات التنمية بولاية الخرطوم .

وكشف معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبو شنب خلال لقائه وفداً من اتحاد الصحفيين السودانيين وعدد من رؤساء التحرير وكتاب الاعمدة بمقر الحديقة أمس السبت، أن الحديقة تعتبر من الحدائق العالمية من حيث التصميم كما أنها الأولى من نوعها في السودان .

وقال إن افتتاحها يأتي في إطار دعم الولاية لمشروعات السياحة ومواقع الترفيه الحديثة بولاية الخرطوم، مشيراً الى أن الحديقة تضم منتزهات أسرية ، العاب، مواقع للترفيه والرياضة لمختلف الأعمار، إضافة الى مواقع خدمات وسيطة ومطعم (5) نجوم فضلاً عن أضخم شاشات تلفزيونية ستدشن مع انطلاقة بطولة كاس العالم بروسيا 2018 .

وأبان وبحسب الإنتباهة أن مساحة الحديقة (30) ألف متر مربع قبالة فندق كورال (هيلتون) سابقاً بشارع النيل حيث تعتبر الحديقة بمكوناتها الجديدة إضافة حقيقية لمحلية وولاية الخرطوم وجميع الولايات المجاورة لما تحتويه من مواقع للترفيه والالعاب بمستوى عالمي .

 

الخرطوم (كوش نيوز)



1 تعليقات

  1. صديق حسين

    سوف تمتد اليها اليد الاثمه لجني ما يكمن جنيه من أموال حيث سيسورونها بي و يسمونها حبيبي مقرش او مريش وستكون فئات الدخول فلكيه كرمزيه لتغلغل نبتهم السيطاني السرطاني واايام بيننا

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *