الغبشاوي : ” نودي وشنا وين من الله ونقول شنو “

الغبشاوي : ” نودي وشنا وين من الله ونقول شنو  “

البرلمان : كوش نيوز

طالبت القيادية بالحزب الحاكم والبرلمانية عائشة الغبشاوي بمحاسبة كل المتورطين في عمليات الفساد ، واعادة الاموال التى تم تهريبها الى ماليزيا .

وأكدت بأن الفساد أصبح جبل شامخ وتسبب في الجوع والمرض والفاقد التربوي، وشددت على حساب الفاسدين حساب عسير وقالت : “حتى لو كانوا أخواننا أو  أزواجنا أو من هم حولنا ” ، في وقت أبدت فيه استغرابها من إمتلاك صغار الموظفين بالدولة يمتلكون عمارات وقصور وأضافت ” استغربها من الذين يتطاولون في البنيان ويملكون القصور ” واردفت ” انا عشرة سنوات ماقادرة أكمل بيتي “.

وأقرت الغبشاوي خلال مداولات النواب حول خطاب رئيس الجمهورية بالبرلمان اليوم ” الاربعاء ” ، بحصول أشخاص ـ لم تسمهم ـ علي حوافز من ” المفسدين ” للسكوت على الفساد ، وأعابت على الدعاة والعلماء سكوتهم تجاه مايحدث من فساد بالدولة وأضافت ” عشان حفنة حوافز نسكت ” وتابعت قائلة ” نودي وشنا وين من الله ونقول شنو ” .

واتهمت الغبشاوي البرلمان بالخوف وعدم قول الحق ، وقالت ماذا قدم البرلمان للشعب ، وشددت على ضرورة الدفاع عن حقوق المواطن حتى يجد أبسط الخدمات .
الخرطوم(كوش نيوز)



1 تعليقات

  1. أبو المبروك

    يا شيخة الغبشاوي وشكم ده الله بتشتشوا بي النار وانتي ذاتك من اكبر داعمين دولة الفساد ونظام الإستبداد وأسألي نفسك من اين لك ما تملكين من مخصصات وسيارات وماذا استفاد الشعب منك ومن امثالك من تجار الدين

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *