أخباررياضة

البشير يحمل “الهلال والمريخ” مسؤولية تدني مستوى كرة القدم

 

أعلن رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رعاية الدولة للمنتخب الوطني ليستعد للمشاركة في مونديال الدوحة .

وأكد إهتمامه بالمناشط الرياضية الأخرى غير كرة القدم، وقال لدى لقائه مع قادة الرياضة ببيت الضيافة مساء أمس الاربعاء: “لابد من تأسيس مدينة رياضية شاملة تخدم كل المناشط الرياضية، بما في ذلك الطب الرياضي لتوفير العلاج الاصابات الرياضية” في الأثناء وجه الرئيس صوت لوم فريقي القمة “الهلال والمريخ” في تدني مستوى اللاعبين نسبة لإحتكارهم للمواهب من اللاعبين لأسباب تنافسية، وقال إن الإعلام الرياضي يحتاج لمراجعة ووقفة .

وأضاف: ” نحتاج للإعلام الرياضي المسؤول الموضوعي” ووجه البشير ولاة الولايات والمعتمدين بإنشاء الملاعب الرياضية التي تستوعب مناشط الشباب الرياضية .

وأكد وبحسب الوطن أن قيام ملاعب الخماسيات في الاحياء يحارب العديد من السلوكيات السالبة وسط الشباب .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. سبحان الله امس كنتا اشاهد لقاء المزيع عمر الجوزلي مع الرئيس السابق جعفر نميري في برنامج أسماء في حياتنا بالاخص في جزئيه إعلانه للرياضه الجماهيريه التي اطلقها و الراميه ل سحب البساط عن الهلال والمريخ الذين استحوزاء على الساحه الرياضيه حينها و تحدث عن الصرف البزخي على اللاعبين والمدربين فكيف يا ترى لو كان بيننا اليوم الراحل نميري وما الت اليه الرياضه من سوء لامزمن و لا يطاق وهاهو اليوم الرشير يعيد بل يسير على نهجه حيث والحق يقال ان النادييم الكبيرين لم يحققا الى الرياضه أي إنجازات تذكر غير السقوط المدوي في ايل من البطولات الاقليميه وقد سأم مشجعيهم لحال انديتهم التي بلغ السوء بأحد أركانها و هو المريخ لان يكون لديه مجلسي اداره يتصارعا على ابلاع الكيكه و وصل الامر لان تتدخل الفيفا لحسم الصراع الداخلي و الذي اثر على مردوديه الفرقه الكرويه و التي تعاني أصلا من مشاكل لا حصر لها فمرحبا بالرياضه الجماهيريه و نزع السطوه الهيلاميه و الواهيه من هذين الناديين والتركيز على الرياضه ككل فهل يعقل بان الرياضه بكل تشعباتها و تفرعاتها المعروفه تختزل فقط في اسمي الناديين المعروفين؟ انها لعار عظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى