النفط تتوعد المتلاعبين بالغاز بسحب تراخيصهم

النفط تتوعد المتلاعبين بالغاز بسحب تراخيصهم

طالبت وزارة النفط والغاز شركات توزيع الوقود بتوجيه وكلائها بمحطات الخدمة البترولية بالالتزام وعدم التلاعب بالحصص اليومية وهددت باتخاذ عقوبات رادعة تصل حد سحب التراخيص
. ووجه وكيل وزارة النفط والغاز الناطق الرسمي بإسم الوزارة بخيت أحمد عبدالله ادارة الامدادات بالوزارة بمعاقبة الشركات المخالفة عقوبة تصل الى سحب التراخيص في حالة تكرار التلاعب والبيع غير الرسمي لاكثر من وكيل لشركة واحدة ،داعيا المواطنين لتفويت الفرصة على ضعاف النفوس اللذين يتلاعبون بالوقود موضحا ان وزارته تعمل بتنسيق محكم مع جهاز الامن والمخابرات الوطني والولايات وضبط المخالفين والمهربين للوقود وردعهم.
وأعلن توزيع وزارته لأكثر من المعدل الطبيعي للوقود واحتفاظها بكميات كافية من غاز المخابز، وكشف بخيت عن وفرة غاز المخابز بصورة كافية مطمئنا المواطنين ان هذا الجانب توليه وزارته اهمية خاصة فضلا عن الاحتفاظ باحتياطي كافي في مستودعاتها الاستراتيجية يكفي حاجة البلاد حتى في حالات الطوارئ.
وجدد سعي وزارته الجاد والمحكم لتوفير الوقود وانسيابه بصورة طبيعية كاشفا عن جهود تبذلها الوزارة طوال العام في المتابعة المستمرة على مدار الساعة لحركة الوقود المستورد والمنتج محليا من خلال رسم الخطط بجدولة الإستيراد مرورا بوصوله الى الميناء وانتهاءا بتوزيعه للولايات واكد بخيت عن توقف عدد من البواخر محملة بالوقود في ميناء بورتسودان في انتظار عمليات التفريغ.
أحمد قسم السيد
الخرطوم (كوش نيوز)



1 تعليقات

  1. ايه الحاصل

    لدي احساس عميق ان كل شي متوفر في السودان لكن هناك دولة ظل عميقةةة مختلفة مع قيادة الدولة تحيك مؤمرات اقتصادبة مدمرة تفتح جوانب اساسية تهم حياة الناس لخلق البلبلة والزعزعة واشغال الناس في حياتهم ما ان تحاول الدولة الرسمية حلحلة مشكلة اساسية مفتعلة حتي تتفاجأ بمشاكل اخري اكثر تعقيدا لا ادري ما الذي يدور في الظل لكن هذه اخبث الالاعيب كونها تمس حياة العامة ماذنبهم؟؟؟

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *