توقيع أول عقد نظافة لـ(مدهال) بمدينة عطبرة

توقيع أول عقد نظافة لـ(مدهال) بمدينة عطبرة

وقعت مدهال لخدمات النظافة McS المملوكة لشركة أساسات للإستثمارات الزراعية المحدودة التابعة لشركة أساسات العالمية الكويتية عقد نظافة مدينة عطبرة لمدة 5 سنوات ، كخطوة أولي في مجال نظافة المدن ,وقام بتوقيع العقد المديرالعام لشركة أساسات محمد محجوب محمد البشير وعن محلية عطبرة المدير التنفيذي محمد علي عبد المجيد. وقال محجوب -حسب متابعات( كوش نيوز) أن الشركة بصدد إقامة مصنع مدهال لتدوير النفايات بولاية نهر النيل , وأن الشركة تعمل علي إستجلاب أفضل التقنيات الحديثة في مجال النظافة الصديقة للبيئة وكشف عن خطة الشركة للعمل في خلال السنوات القادمة بعدد من ولايات السودان المختلفة .

ويشتمل على جمع ونقل نفايات المنازل والنفايات الصلبة ونظافة كآفة المتنزهات والحدائق والمرافق العامة المختلفة بما ينعكس بالإيجاب على مستوى النظافة العامة بعطبره ويحقق للسكان تطويراً مهما في خدمات النظافة والإصحاح البيئي والوقاية الصحية.

وأشار بأن هنالك شراكة زكية بين مُتلقي الخدمة والشركة من خلال البرامج الشهرية الثقافية التي سوف تقام من جانب الشركة وتقديم هدايا وجوائز شهرية منها عشرة رحلات عمرة شهرياً تقدمها وكالة دار المرشاد للسفر والسياحة عبر فنادق دار المرشاد التي تتبع لشركة أساسات وعدد مقدر من الاجهزة الإلكترونية و الكهربائية .

الخرطوم(كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *