أخبار

مساعد رئيس الجمهورية يطالب المعلمين العرب بالتوحد ضد استهداف الامة

أكد إبراهيم السنوسي مساعد رئيس الجمهورية اهتمام الدولة بالعاملين عامة وبشريحة المعلمين بوجه خاص وعدد الدور الذي يلعبه المعلم في خدمة الدولة واضاف انهم لن يتوانوا في اي قضيه تواجه البلاد.

وأضاف السنوسي – بحسب (سونا) الثلاثاء 17 أكتوبر – اضاف لدى مخاطبته ختام فعاليات اجتماعات الأمانة العامة والهيئة التشاورية لاتحاد المعلمين العرب  أن الشعوب لا تتقدم إلا بالتعليم ودعاهم السنوسي لضرورة التوحد والتوجه نحو العمل ونهضة البلاد وحيا المنظمات وممثلي الدول العربية المشاركة في الاجتماعات بالسودان هذه الأيام وطالبهم بالتنسيق للوقوف ضد أي استهداف تجاه الأمة العربية.

من ناحيته أكد أحمد عبد الكريم نقيب المعلمين السودانيين تمسكهم بالتنسيق مع الجهات المختلفة لترقية مهنة التعليم وترقية أداء المعلم وإتاحة فرص التدريب والتأهيل وإسناد الدعم المادي والمعنوي له ليقوم بالدور المطلوب منه.

فيما أكد نايف الطالب ممثل الوفود العربية المشاركة بذل الجهود المشتركة بين الدول العربية للاستفادة من تبادل الخبرات بما يسهم في تطوير التعليم لجهة أنه مفتاح تطور التعليم.

من ناحيته أكد أحمد عبد الكريم نقيب المعلمين السودانيين تمسكهم بالتنسيق مع الجهات المختلفة لترقية مهنة التعليم وترقية أداء المعلم واتاحة فرص التدريب والتأهيل وإسناد الدعم المادي والمعنوي له ليقوم بالدور المطلوب منه.

وقطع نايف الطالب ممثل الوفود العربية المشاركة ببذل الجهود المشتركة بين الدول العربية للاستفادة من تبادل الخبرات بما يسهم في تطوير التعليم لجهة انه مفتاح تطور ونهضة الامم.

وتم تكريم عدد من المشاركين من جانب اتحاد المعلمين العرب منهم ابراهيم السنوسي مساعد الرئيس واسيا محمد عبد الله وزيرة التربية والتعليم ونقباء المعلمين بالدول العربية.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى